نجم الأهلي يعلن وفاة خطيبة أحمد شريف بعد تعرضهما لحادث «مروع»

أحمد شريف
أحمد شريف

قدم لاعب النادي الأهلى محمود وحيد، واجب العزاء للاعب نادي فاركو احمد شريف، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" لوفاه خطيبه.

وكتب محمود وحيد: "ولا نقول الا مايرضي الله انا لله وانا اليه راجعون البقاء والدوام لله ياحبيب قلبي ربنا يرحمها ويسكنها الفردوس الاعلي ويصبرك يارب اتمني منكم الدعاء له بصبر"

اقرا ايضا|«صور صادمة».. مهاجم منتخب مصر للشباب يتعرض لحادث مروع

وتواجد أحمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو، أول أمس الأربعاء في معسكر الفريق المقام حاليا في الإسكندرية.

وشارك أحمد شريف في تدريبات الفريق خلال الفترة الحالية بشكل طبيعي بعد تعرضه لحادث سير في الساعات الماضية.

وكان أحمد شريف خضع لبعض الفحوصات الطبية بعد نقله للمستشفى عقب الحادث إلا أنه غادر المستشفى سريعا بعد الاطمئنان على سلامته وعدم تعرضه لأية إصابات قوية.

الجدير بالذكر أن الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب خلال الساعات الماضية أثبتت أنه يعاني من كدمات بسيطة فقط نتيجة الحادث الذي تعرض له.


وفى سياق متصل، أظهرت صور تم التقاطها الثلاثاء الماضي ، سيارة أحمد شريف مهاجم منتخب مصر للشباب ولاعب نادي فاركو، الذي نجا من قليل، من حادث مروع على طريق الإسماعيلية.

ونشر  صورًا لسيارة شريف التي تهشمت جراء الحادث.

وكان قد كتب الإعلامي أحمد شوبير عبر صفحته الرسمية على موقع " فيس بوك":"نجاة احمد شريف لاعب منتخب الشباب ونادي فاركو من حادث مروع علي طريق الإسماعيلية، اللاعب سيتم عرضه علي نيابة السويس اليوم لاستكمال التحقيقات معه بخصوص الحادث بعد ان تعرض لاصابات."

من المعروف أن أحمد شريف يبلغ من العمر 18 عامًا، وانتقل لفاركو في الميركاتو الصيفي الماضي قادمًا من نادي وادي دجلة.