الإسماعيلي: تجديد العقود خطوة نحو تصحيح المسار

الإسماعيلي
الإسماعيلي

أكد حمادة المصري، رئيس اللجنة الفنية بالنادي الإسماعيلي، أن تجديد عقود لاعبي الفريق عماد حمدي ومحمد هاشم وباهر المحمدي خطوة مهمة نحو فرض الاستقرار وتصحيح مسار الدراويش.

وأشار المصري عبر برنامج الريمونتادا بقناة المحور إلى أن الإسماعيلي قدم مستويات ضعيفة للغاية في بداية مشوار الدوري الممتاز ويمر بظروف صعبة ليس فقط على مستوى الدوري ولكن على صعيد قطاع الناشئين.

وأوضح أن إدارة الإسماعيلي بدأت بتجديد عقود اللاعبين الأساسيين والحفاظ على قوام الفريق في الفترة المقبلة.

كان قد أكد عماد حمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي أنه سعيد للغاية بتمديد عقده مع الدراويش لمدة ثلاثة مواسم مقبلة، مشددًا أنه انضم للقلعة الصفراء منذ عام 2015 ويشعر بسعادة كبيرة حينما يرتدى شارة القيادة.

وتابع حمدي: فضلت تمديد عقدي عن الإنتقال لأندية أخرى رغم أن المقابل المادي للأندية الأخرى كان أكبر. 

وعن معسكر الفريق أكد حمدي أن الأمور في المعسكر الحالي تسير علي ما يرام وجميع اللاعبين يقدمون أقصى ما لديهم في التدريبات والمباريات وهدفنا تحسن النتائج، والمدير الفني الحالي خوان براون جيد ويتعامل مع اللاعبين بإحترافية والمعسكر الحالي مثمر بشكل كبير للفريق.

وعن رسالته للجماهير أكد حمدي: "النتائج الفترة الماضية كانت سيئة لكننا نعد الجماهير التى تؤازرنا في كل مكان بتحسن النتائج الفترة المقبلة". 

وأتم حمدي: كيروش مدرب جيد وينظر لجميع اللاعبين ولا يفرق بين الأندية، المنتخب قدم أداء جيد أمام الجزائر و يقدم أداء فني مميز في كأس العرب؛ بعد تحسن النتائج أتمنى أن تكون لنا فرصة في الإنضمام للمنتخب الوطني.