«أبوخليفة» أول مستشفى تابعة للهيئة الرعاية بالإسماعيلية يتم تسجيلها وفقًا لمعايير GAHAR

صورة موضوعية
صورة موضوعية

نجحت مستشفى أبو خليفة للطوارئ والجراحات المتخصصة في استيفاء كافة معايير التسجيل، لتصبح بذلك أول مستشفى تابعة للهيئة العامة للرعاية الصحية بمحافظة الإسماعيلية، يتم تسجيلها وفقًا لمعايير GAHAR.

وتعد مستشفى أبو خليفة للطوارئ والجراحات المتخصصة واحدة من ضمن 3 مستشفيات بمحافظة الإسماعيلية، تابعين للهيئة العامة للرعاية الصحية، ومجهزين على أعلى مستوى من التجهيزات التي تضاهي المستويات العالمية. 
تقدم الخدمة الطبية للمواطنين تحت مظلة منظومة التأمين الشامل الجديدة بالمحافظة.
وتبلغ الطاقة الاستيعابية لمستشفى أبو خليفة للطوارئ والجراحات المتخصصة 130سريرًا، كما تضم 5 غرف للعمليات، ويجرى بها أهم وأبرز الجراحات بمختلف حدتها من جراحات متقدمة وذات مهارة وكبرى ومتوسطة وصغرى، وذلك في عدد من التخصصات الطبية، أبرزها جراحات (العظام، الأورام، الصدر، الأوعية، التجميل، الوجه والفكين، التجميل ، النساء والولادة، الباطنة، الجراحة العامة).
فازت مستشفى أبوخليفة للطوارئ الكائنة بطريق الإسماعيلية بورسعيد بجائزة أفضل منشأة لهيئة الرعاية الصحية للعام 2021 خلال فعاليات الملتقى السنوى الثاني لهيئة الرعاية الصحية الذي أقيم نهاية نوفمبر الماضي تحت شار (فلنبن معا مستقبل صحة مصر ) 2021 المنعقد في محافظة الإسماعيلية ثالث محافظات تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد .
حضر فعاليات الملتقى الدكتور أحمد السبكي رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للرعاية الصحية مساعد وزير الصحة والسكان المشرف العام على مشروع التأمين الصحي الشامل واللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية والدكتور عمرو الشلقاني خبير النظم الصحية بالبنك الدولي في مصر وعدد كير من قيادات القطاع الصحي في مصر وممثلي مكتب منظمة الصحة العالمية .
يذكر أن مستشفى طوارئ أبوخليفة للجراحات المتخصصة بالإسماعيلية صرح طبي عظيم يمتلك أحدث التجهيزات الطبية وفقًا للمعايير العالمية لخدمة منتفعي التأمين الصحي الشامل من أبناء المحافظة وتوفير الخدمات والرعاية الصحية المميزة لهم، كما أن المستشفى يتميز بتقديم الخدمات الطبية المتطورة وخاصة في الجراحات المتخصصة، كجراحات المخ والأعصاب والتجميل والأورام وغيرها من الجراحات الأخرى على يد نخبة من أمهر الأطباء الاستشاريين والأخصائيين الأكثر تميزًا في مصر، بما يضمن توفير المستشفى أفضل خدمة ورعاية صحية على أعلى مستوى من معايير الجودة العالمية لمنتفعي التأمين الصحي الشامل وكل المتعاملين.

اقرأ أيضا|محافظة الإسماعيلية وهيئة الرقابة الإدارية يحتفلان باليوم العالمي لمكافحة الفساد