وفاء عامر: ابني بيغير عليا وساعات بينتقد ملابسي ومكياجي

وفاء عامر
وفاء عامر

كشفت الفنانة وفاء عامر، أن ابنها يغير عليها جدًا، مضيفة: "ابني بيغير عليا وساعات بينتقد ملابسي ومكياجي وادواري في الأعمال الفنية".

وأضافت عامر، خلال لقائها مع برنامج "توب تريندينج" المذاع عبر فضائية "ten" اليوم الخميس، أن ابنها انتقد شخصيتها في فيلم "لحم غزال"، موضحًا أنه قال لها إن هذه ليست شخصيتها الحقيقية وكان خائف منها جدًا في هذا الدور.

وأكدت أنها تصاحب ابنها عمر، موضحة: "ابني صديقي وعقابي ليه إننا لا نتحدث"، وقالت أنه لا يجوز أن يتم منع الأبناء كليًا، ويستبدل ذلك بأن تكون غاليًا عند ابنك فيكون أكبر عقاب له عدم التحدث معه.

كما كشفت الفنانة وفاء عامر، تفاصيل التصريح الأخير لها بخصوص التسماح بالخيانة الزوجية والتي أثار غضب الكثير من النساء خلال الفترة الماضية .

وعلقت " الفنانة وفاء عامر على تصريحها الأخير بشأن أنها تسامح فى الخيانة حتى ولو كانت من زوجها.

وأشارت إلى أنها تعرضت لـ وعكة صحية بعد هذه الحلقة، وطالبت من السيدات بـ معاملة الزوج على أنه صديق.


وأشارت الفنانة وفاء عامر خلال فيديو على قناة تن ، الي أن السيدات فهمت هذا التصريح بشكل غير صحيح، وأكدت أن الخيانة تعنى البيع.

وأكدت أن الزوجة عليها ان تهتم بـ زوجها، قائلة :" قبل ما عين جوزك تشوف حاجة لازم يكون شافها منك، فهذا الأمر سوف يبطل سحر الشيء  الجديد".

وأردفت وفاء عامر قائلة : أن الزوج أذا خان زوجته فالزوجة تتحمل نسبة من هذه المشكلة، والذى نتج عنه الخيانة من قبل الزوجة. 

كما كشفت الفنانة وفاء عامر، رد فعل زوجها عندما طلبت منه الطلاق، قائلة إن مشكلة حدثت بينهما وطلبت منه الطلاق في ساعة غضب.

وأضافت عامر، خلال لقائها مع برنامج "توب تريندينج" المذاع عبر فضائية "ten" اليوم الخميس، إن زوجها وافق على طلبها، ولكن طلب منها أن يتم الطلاق في الغد، موضحة أنه عندما جاء الموعد، أغلق الهاتف وأي وسيلة اتصال به حتى لا يحدث الطلاق.

وعبرت وفاء عامر عن سعادتها برد فعل زوجها على طلبها، متابعة: "أنا فرحت أنه متمسك بيا"، مؤكدة أنها طلبت منه الطلاق في مرة أخرى، ولكنه تعامل مع الأمر بطريقة طريفة حيث قال: "ثواني يا جماعة هنروح نطلق وراجعين تاني".

أقرا ايضا   وفاء عامر: أنا مُنحازة للمطلقات!