طب المنوفية صاحبة المركز الثاني على مستوى الجامعات الحكومية في «Incision academy»

صورة موضوعية
صورة موضوعية

حصلت كلية الطب جامعة المنوفية على المركز الثاني على مستوى الجامعات الحكومية في استخدام أكاديمية Incision cademy، بدعم  ورعاية الدكتور عادل مبارك رئيس الجامعة وإشراف الدكتور محمود قورة عميد الكلية.

جاء ذلك في احتفال كبير بحضور الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، وسفير دولة هولندا بالقاهرة، حيث تسلم الدكتور محمود قورة عميد الكلية درع التكريم وشهادة المركز الثاني على مستوى الجامعات المصرية من الـIncision Academy بحضور ممثلي الجامعات المصرية ، والقائمين على بنك المعرفة المصري.

من جانبه، أشار الدكتور محمود قورة عميد الكلية إلى أن Incision Academy هي أكاديمية طبية تعمل على التطوير المهني للطلاب والأطباء من خلال تقديم دورات أونلاين معتمدة من الكلية الملكية للجراحين.

وتوجه عميد الكلية نيابة عن مجلس كلية الطب بالشكر و التقدير للقائمين على العملية التعليمية بالكلية والدكتور ناصر عبد البارى وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والقائمين علي مركز التعليم الطبي وتنمية الموارد البشرية بالكلية، وأقسام الجراحة والنساء والتوليد والأنف والأذن ومدير شئون اطباء الامتياز الذين قاموا بعقد عدد من الدورات المختلفة لطلاب مرحلة البكالوريوس ولأطباء الامتياز كل حسب تخصصه ومنهجه الدارسي لتحقيق التطوير المهني المستمر للطلاب والأطباء.

من الجدير بالذكر قد شارك وفد جامعة المنوفية برئاسة الدكتور عادل مبارك رئيس الجامعة فى فعاليات اليوم الثانى من المنتدى العالمى للتعليم العالى والبحث العلمى (GFHS)، بعنوان (رؤية المستقبل) فى نسخته الثانية والذى انطلقت فعالياته بالعاصمة الإدارية الجديدة تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، ومشاركة عدد من دول العالم، وعدد كبير من الجامعات العالمية والجهات والمنظمات الدولية والجامعات المصرية.

وحضر الوفد جلسات المنتدى التى عقدت اليوم والتى تضمنت عدة جلسات نقاشية عن إمكانيات التوظيف في عصر الأوبئة وما بعدها، استيعاب الاختلافات ومستقبل العمل: السيناريوهات والأثر، الاستثمار في الأفراد: الاستثمار في المستقبل، تشكيل المستقبل: المهارات، صقل المهارات، وتحسين المهارات تعددية التخصصات: ضرورة في المستقبل، وتعزيز ريادة الأعمال المدفوعة بالابتكار.

كما شاركت الجامعة فى المعرض الذى يقام على هامش المنتدى ويضُم العديد من الأجنحة الخاصة بالمُشاركين من مختلف الجامعات الحكومية والخاصة والدولية، والشركات التكنولوجية المُتخصصة في التعليم والبحث العلمي، والمُنظمات الدولية، وجهات التمويل.

اقرأ أيضا|جامعة المنوفية تشارك في اليوم الثاني للمنتدي العالمي للتعليم العالي