أحمد عبدالعزيز يتصدر بوستر حكاية «أوضة وصالة»

مسلسل نصيبي وقسمتك
مسلسل نصيبي وقسمتك

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل نصيبي وقسمتك، البوستر الدعائى لثالث حكايات العمل التي تحمل اسم "أوضة وصالة".

وتصدر كل من الفنان أحمد عبد العزيز وإنعام سالوسة ورشوان توفيق البوستر .

كما ظهر في البوستر عدد من الفنانين علي رأسهم فريد النقراشي وعمر محمد رياض ابن الفنان محمد رياض والذى يخوض تجربه التمثيل لأول مرة من خلال حكاية أوضة وصالة ومن تأليف الفنان عمرو محمود ياسين.

وكان قد نشر الفنان فريد النقراشي صورة له مع الفنان الكبير رشوان توفيق عبر حسابه على فيسبوك.

اقرأ أيضًا | أوضة وصالة في «نصيبى وقسمتك»

وكتب عبر حسابه على فيسبوك: "حاليًا مع القدير الأستاذ رشوان توفيق (أبونا كلنا) من كواليس تصوير مسلسل "نصيبى وقسمتك" حكاية "أوضة وصالة" تأليف عمرو محمود ياسين، إنتاج أحمد عبد العاطي وإخراج عصام نصار، ومش هتكلم بقى عن الشخصية اللي بمثلها عشان مانحرقش الأحداث".

وتصدر الفنان رشوان توفيق، مؤخرًا تريند مواقع التواصل الإجتماعي بعدما قال إن هناك خلافا بينه وبين ابنته آية و زوجها وهو الآن في ساحة القضاء ولا يريد أن يتحدث عن التفاصيل معتبرا أن  هذه المحنة مع ابنته من أصعب المحن في حياته بعد أن أعطاهم حياته كلها .  

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامى عمرو الليثى ببرنامجه واحد من الناس على شاشة الحياة، أنه سيترك الأمر للقضاء العادل، وسيظهر الله الحق، مضيفًا: قمت بتوزيع ميراثي في حياتي وأريد أن أقابل الله بدون أي شئ ، وأعطيت كل ما أملك في حياتى لأولادي وزوجتى .

و تابع رشوان توفيق: مريت بطروف صعبة جدا في مشوارى الفني ، وكنت أسافر خارج مصر دون أموال ، و كنت ابقى نايم بجوار زوجتي  وأقولها انتى ايه فولاذ ، ولم تسألني يوما عن ماذا نفعل غدا ، فكنت أحاول أن أسعدها.