درة تواصل الظهور بأحدث صيحات البدل.. من الأحمر للبينك| صور 

الفنانة درة
الفنانة درة

درة إبراهيم زروق ولدت في 13 يناير 1980 والمعروفة باسم درة وهي ممثلة تونسية مقيمة في مصر اشتهرت بأعمالها المميزة وطلتها الفريدة علي الشاشة التى خطفت أنظار الجماهير من الوهلة الأولى .

 

ودائما ما تنشر صورها علي موقع التواصل الاجتماعي وتشارك متابعيها بإطلالاتها الفريدة المميزة دائما عن باقي الإطلالات، وتعتمد درة كثيرًا في معظم اطلالاتها علي البدل ذات التصميمات المختلفة المميزة .

 

ونشرت مؤخرا صورة لها من إحدى إطلالاتها بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته ٤٣، وهي ترتدي بدلة باللون الأحمر المميزة واعتمدت في تصفيف شعرها بأن يكون منسدلا علي ظهرها ووضعت بعض من الميك اب ليبرز ملامحها الجميلة .

 

ونشرت صورة أخرى ببدلة باللون الأسود المميز التي تتميز ببعض من اللمعة ووضعت ماكياج ثقيل يبرز ملامحها بجانب روج باللون الأحمر ليضيف لها إطلاله مختلفة ،كما تركت شعرها منسدلا علي كتفيها وصففته بان يكون ليس ومميز ، وحازت الصورة علي إعجاب الكثير من متابعيها من الجماهير .

كما ظهرت بإطلاله أخرى حيث ارتدت بدله باللون البينك المميزة التي اضافت لها رونق من نوع أخر ، حيث صممت البدله علي شكل جاكيت وجيبه بها بعض التصاميم المختلفة المميزة ، كما جعلت شعرها مموجاً وتركته منسدلا علي كتفيها وحازت الصورة علي إعجاب كثير من متابعيها من الجماهير .

ودرة حاصلة علي شهادة الدراسات المعمقة في العلوم السياسية من تونس العاصمة، ودخلت ميدان الفن إثر انضمامها لفرقة التياترو، حيث شاركت لأول مرة في مسرحية مجنون للمخرج توفيق الجبالي، ثم مثلت عدة أدوار في السينما التونسية.

وشاركت في أفلام عالمية،وشاركت الفنان كاظم الساهر في كليب أغنية ناي عام 2007، وشاركت منذ عام 2007 في السينما المصرية، وأصبح لها حضور طاغي في الوطن العربي بعد مسلسلاتها في مصر: العار(2010)، والريان (2011)، وآدم (2011).

تفاصيل فيلم «الكاهن» قبل عرضه في السينما ٢٩ ديسمبر