آبل تعتزم إطلاق ساعة ذكية «متينة» للرياضيين في 2022

ساعات آبل الذكية
ساعات آبل الذكية

ذكرت تسريبات حديثة، أن شركة آبل Apple ، تعتزم إطلاق نسخة "متينة" من ساعتها الذكية Apple Watch تستهدف الرياضيين، وذلك بحلول عام 2022، هذا إلى جانب ساعتين ذكيتين جديدتين أخريين.

ووفقًا للتسريبات التي كشف عنها من داخل شركة آبل Apple، ستكون الساعةأكثر متانة، ومقاومة للخدوش، للتنافس مع الشركات المنافسة بما في ذلك Garmin و Coros.

ويمكن أن تكشف آبل Apple أيضًا عن إصدار محدث من ساعتها Apple Watch SE ، الطراز الأقل تكلفة الذي تم الكشف عنه لأول مرة في خريف عام 2020.

أقرأ أيضا.. جوجل تعتزم إنتاج ساعات ذكية تنافس آبل

ومن المتوقع أن يصل كلا الطرازين إلى السوق في نفس الوقت تقريبًا مع ساعة Apple Watch Series 8 التي يمكن ارتداؤها من Apple.

وتأتي تفاصيل الإصدار المشاع من موظف بشركة Apple Mark Gurman في Bloomberg ، وهو يكتب في أحدث إصدار من رسالته الإخبارية "Power On"، فيما رفضت آبل Apple تقديم تعليق استجابة لطلب من MailOnline.

ومن المحتمل أن يتم إطلاق ساعات آبل Apple الذكية الثلاث التي تشكل نطاق 2022 في الخريف، وهو الموعد المتوقع للإعلان عن هاتف آيفون 14 iPhone 14.

وقال جورمان إن "Rugged Apple Watch" ستكون "نسخة متينة تستهدف الرياضيين المتطرفين".

وأضاف: "كان عام 2021 عامًا متواضعًا بالنسبة لتحديثات منتجات Apple ، لكنني أتوقع مجموعة واسعة من المنتجات الجديدة في عام 2022".

وأصدرت آبل Apple ساعة ذكية Apple Watch الرائدة الجديدة كل عام منذ عام 2015، كما تم إصدار Apple Watch Series 7 لهذا العام، والتي يُفترض أنها الأكثر متانة حتى الآن، في الخريف مع شحن أسرع بنسبة تصل إلى 33٪ وشاشة أكبر ، بأسعار تبدأ من 369 جنيهًا إسترلينيًا .

وحتى الآن، لا يُعرف الكثير عن مواصفات Apple Watch Series 8 ، والتي ستصدر في الخريف المقبل كما هو متوقع، إلى جانب الطرازين الجديدين الآخرين.