أسطورة ليفربول يشرح لماذا محمد صلاح أفضل من ميسي ورونالدو

النجم المصري محمد صلاح
النجم المصري محمد صلاح

أكد آلان شيرار، أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي، أن النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، هو أفضل لاعب في العالم في الوقت الحالي، مشيرا إلى أسباب تفوق الفرعون عن الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو في الموسم الحالي.


وسلط شيرار، الضوء على أن الفرعون المصري بعدما جاء في المركز السابع في جائزة الكرة الذهبية، مؤكدا أن صلاح أفضل لاعب في العالم الآن بعد أن فعل ذلك مع الريدز في أكبر مباريات هذا الموسم.

وقال شيرار، في عموده مع صحيفة «أثليتيك» البريطانية، «محمد صلاح هو الأفضل في العالم الآن. أفضل هداف وأفضل لاعب»

وأضاف: «الساحر الصغير يقوم بأشياءه في أفضل دوري في العالم وهو يفعل ذلك ضد أفضل الفرق وفي أكبر المباريات سواء كان مانشستر سيتي أو تشيلسي ، مانشستر يونايتد أو إيفرتون أو أتلتيكو مدريد أو ميلان».

أهداف صلاح الـ20 لم تأتي فقط ضد منافس أقل ، فقد سجل اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا ثلاثية في ملعب أولد ترافورد ، وهو هدف فردي رائع ضد مانشستر سيتي وأهداف عندما واجه ليفربول أتلتيكو مدريد.

وتابع شيرار: «أسبوع في أسبوع ، عام بعد عام ، صلاح يؤدي السحر. كيف جاء في المركز السابع في أحدث تصويت البالون دور هو تخمين أي شخص».

وواصل شيرار: "هناك هوس مع ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو ، وهو أمر مفهوم بالنظر إلى مدى هيمنتهما على العصر الحديث.. وإذا أعطيتني اختيار أي لاعب في فريقي فسيكون صلاح».