أول صورة لنجمة إلين بيج بعد تحولها لـ ذكر

إلين بيج
إلين بيج

شاركت الممثلة الكندية إلين بيج أول صورة لها بعد أن أعلنت تحولها جنسيًا إلى ذكر ويدعى إليوت في ديسمبر الماضي.

ونشر إليوت؛ عبر حسابه على انستجرام، صورة له عاري الصدر مرتديا ثوب سباحة، وحظيت هذه الصورة على تعليقات داعمة من قبل المشاهير.

وفي ديسمبر الماضي خضعت إلين بيج لعملية جراحية حيث تم إزالة أنسجة الثدي لديها ووصفتها حينها بأنها عملية إنقاذ لحياتها، وخلال حوارها مع الإعلامية الأمريكية أوبرا وينفري صرحت بطلة Umbrella Academy بأنها لأول مرة تشعر بالراحة في جسدها بعد هذه الجراحة.

وقالت الحائزة على جائزة الأوسكار "تخرج من الحمام والمنشفة حول خصرك وتنظر لنفسك في المرآة ولا تشعر بالذعر"، مضيفا " أحب أن أكون متحولة جنسيا وأحب كوني مثلية الجنس وكلما تمسكت بهويتي أكثر كلما كبر قلبي".

وفي ديسمبر الماضي أعلنت بيج البالغة من العمر 33 عاما، عن تحولها جنسيا بشكل كامل إلى رجل وأطلقت على نفسها اسم إليوت.

وقامت إلين بيج بتغيير اسمها عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعى إلى اسمها الجديد، ونشرت بيانا عبر حسابها بموقع تويتر ، قائلة: "أهلا يا أصدقائى، أود أن أشارككم أننى تحولت من هى إلى هو.. لقد ألهمنى الكثيرون فى مجتمع العابرين جنسيا، شكرا لكم على شجاعتك".

عودة الأبطال الخارقين في «The Umbrella Academy»

وأضاف إلين بيج "أريد أن أشارككم أننى تحولت جنسيا وأصبح اسمى إليوت، فأنا محظوظ لأننى أكتب هذا وأننى وصلت إلى هذا المكان فى حياتى، أشعر بامتنان كبير للأشخاص الرائعين، الذين دعمونى طوال هذه الرحلة، لا يمكننى أن أصف مدى روعة الشعور بأن أحب أخيرًا ما أكون عليه".

وتابعت "الحقيقة أنه على الرغم من شعورى بسعادة عميقة فى الوقت الحالى ومعرفة مقدار الامتياز الذى أحمله، إلا أننى أشعر بالخوف أيضا من الغزو والكراهية والسخرية والعنف"، مضيفا: "لأكون واضحا، لا أحاول إخماد لحظة سعيدة وأحتفل بها، لكنى أريد أن أتناول الصورة الكاملة، التمييز ضد المتحولين متفش وقاس، وينتج عنه عواقب وخيمة، لكن سأفعل كل ما بوسعى لتغيير هذا العالم للأفضل".