صحف الأردن: هدفنا تحقيق نتيجة مفاجئة أمام الفراعنة في كأس العرب

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

اهتمت صحف الأردن اليوم الخميس بالحديث عن المواجهة المرتقبة بين المنتخب الوطنى ونظيره الأردنى فى ربع نهائى كأس العرب 2021، والمقرر لها السبت المقبل.

فى البداية قالت صحيفة الدستور النشامى: هدفنا تحقيق نتيجة مفاجئة أمام الفراعنة.

وأضافت أن المواجهة أمام مصر صعبة، خاصة أن الفراعنة لهم تاريخ كبير رغم غياب بعض العناصر الأساسية.

وأشارت إلى أن الأردن لديه طموح لتحقيق نتيجة جيدة رغم الظروف الصعبة التى تواجهه وأهمها غيابات فى العناصر الأساسية، وأن منتخب الأردن يضم عناصر مميزة، مضيفة «هدفنا تحقيق نتيجة إيجابية ومفاجئة أمام المنتخب المصرى».

إقرأ أيضاً | نقل بغداد بونجاح للمستشفى بعد إصابته خلال مباراة مصر فى كأس العرب

بينما تناولت صحيفة الغد تصريحات رئيس بعثة منتخب النشامى والتى قال فيها: هدفنا تحقيق مفاجأة أمام مصر، ونقلت تصريحات محمد سمارة رئيس بعثة منتخب النشامى فى بطولة كأس العرب بأن المنتخب فى مرحلة انتقالية بعد الخروج من تصفيات كأس العالم 2022.

فيما كتبت صحيفة السوسنة عنوان المنتخب المصرى يتفوق على النشامى تاريخيًا، وقالت يستضيف ملعب الجنوب بمدينة الوكرة القطرية، مواجهة منتظرة فى ربع نهائى كأس العرب، بين منتخبى مصر والأردن.

وأضافت الصحيفة: والتقى المنتخبان على مدار التاريخ فى 6 مواجهات، نجح منتخب مصر فى الفوز فى 4 مباريات، بينما فاز النشامى فى مباراة واحدة فقط وهى الأخيرة بينهما، وتعادلا فى مباراة واحدة.

بينما نشرت صحيفة السبيل عنوان منتخب النشامى يلتقى منتخب مصر فى ربع نهائى كأس العرب، وقالت يلتقى النشامى مع منتخب مصر فى مواجهة صعبة.

وأضافت: يلتقى منتخبنا الوطنى (النشامى) صاحب المركز الثانى فى المجموعة الثالثة مع مصر صاحب المركز الأول بالمجموعة الرابعة.

إقرأ أيضاً | كيروش يتغني بلاعبي «الفراعنة» ويوجه لهم رسالة خاصة 

الأردن: نحترم قدرات المنتخب المصرى

أكد محمد سمارة، رئيس بعثة منتخب الأردن فى قطر، أن المباراة المنتظرة أمام منتخب مصر، ستكون فى غاية القوة نظرًا لقدرات الفراعنة.

وأضاف سمارة، أن منتخب مصر من أقوى المنتخبات العربية، وقوته بمن حضر وإن غاب عنه العديد من النجوم، خاصة أن قوامه من لاعبى الأهلى والزمالك والإسماعيلى وغيرهم من الفرق القوية.

وتابع رئيس بعثة المنتخب الأردنى، أن منتخب بلاده يمر بمرحلة انتقالية مع عودة المدرب العراقى عدنان حمد، لافتًا إلى أن عدنان حقق نتائج ممتازة مع المنتخب الأردنى فى وجود محمود الجوهرى كمدير فنى للاتحاد حينها.