خاص| نقابة القراء تقرر وقف الشيخ «الحشاش».. ننشر التفاصيل

 الشيخ محمد حشاد شيخ عموم المقارئ المصرية
الشيخ محمد حشاد شيخ عموم المقارئ المصرية

أكد الشيخ محمد حشاد شيخ عموم المقارئ المصرية ونقيب قراء ومحفظى القرآن الكريم، أن النقابة لا تقبل أي تجاوز من العاملين بها، لافتا إلى أن النقابة لا يمكن تتغاضي عما يحاول الإساءة لها.

وأضاف شيخ عموم المقارئ المصرية ونقيب قراء ومحفظي القرآن الكريم، في تصريحات خاصة ل بوابة أخبار اليوم، انه أوقف عضوية القارئ المعرف إعلاميا باسم القارئ الحشاش على الفور، وذلك عقب كتابته منشورا غير لائق عبر صفحته الشخصية.

وأشار الشيخ حشاد، أن الحديث لا يجوز أن يخرج من شخص يقرأ كتاب الله، وتم وقف عضويته لحين المثول أمام لجنة التحقيق في النقابة يوم 18 ديسمبر من الشهر الجاري، كما يمكن أن يتم إحالته للنيابة العامة.


يذكر أن القارئ غرد علي صفحته الشخصية باقول لا تليق به حيث قال "الحشاش لما يكون فايق تعيش معاه أحلى دقايق"، حيث تم  وقف قارئ قرآن ،بسبب قيامه بكتابة "بوست" مسيء، على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

حيث قررت نقابة محفظي وقراء القران الكريم، وقف عضوية "ص. الحشاش" لحين حضوره أمام لجنة القيم والمتابعة بالنقابة يوم 18 ديسمبر الجارى، بسبب قيامه بكتابة بوست مسييء، على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك". 
 
وكشف الشيخ محمد حشاد شيخ عموم المقارئ ونقيب قراء ومحفظى القرآن الكريم، تفاصيل وقف القارئ، قائلا :"كتب على صفحته الحشاش لما يكون فايق تعيش معاه أحلى دقايق، تعليقا على مقطع فيديو يتلو فيه القرآن الكريم".

 

اقرأ أيضا

استكمال تصفيات مسابقة القرآن الكريم للفتيات بالأزهر الشريف