فيديو| عمر كمال: بحاول أحل مشكلة شاكوش.. وهذه حقيقة خطوبتي من شيماء مغربي

عمر كمال وشيماء مغربي
عمر كمال وشيماء مغربي

أثار مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال، جدلاً واسعاً الأيام الماضية فور إعلانه خطبته من الفنانة الشابة شيماء مغربي.

وكشف عمر كمال، في لقاءه مع برنامج et بالعربي، عن حقيقة ارتباطه بشيماء مغربي "ممكن يكون فيديو كليب جديد أو فيلم أو خطوبة الله أعلم، هنعرف الحقيقة الأيام الجاية».

وعن أزمته مع نقابة المهن الموسيقية قال "ناس كتبت تويتة وقالت إن السعودية أرض مقدسة عشان كدا بتقول تمور وحليب، وطبعا الكلام اتفهم غلط، والناس بعتت لأستاذ هاني شاكر واتحولت للتحقيق، لذلك اضطررت لإلغاء السفر إلى تركيا، وكان هناك خبير في الانترنت وأثبت أنني ليس لي علاقة بالأمر، وتم نفي كل ذلك وحفظ التحقيق"

كما أثار جدلًا بسبب رقصه بالسبحة وعن هذا الأمر قال "مكنتش برقص بسبحة دي كانت سلسلة فكتها وهزرت بيها، ومن كرم ربنا علينا لأول مرة المسرح يتملي بالشكل ده، وكان نجاح غير عادي، فرجعت فرحان أنا وحسن شاكوش ورقصت بحسن نية".

كما تحدث عن أزمة حسن شاكوش مع نقابة المهن الموسيقية وقال أنه يحاول إيجاد حلًا لشاكوش لأن الإيقاف صعب وهناك التزامات مادية لذلك فهو يسعى لإيجاد حلًا سواءً من خلال الاعتذار لشعبة الارتيست أو بغرامة مالية.

كذلك كشف عن رغبته في التبرع بالسيارة التي تم إهدائها له من إحدى العائلات بالسعودية إلي جمعية خيرية في مصر حيث قال "أنا مش ناقصني فلوس ولا عربيات، عندي كل حاجة بتعبي وشقايا، وبحمد ربنا على اللى وصلته، تعبت من نظرة الناس، وقولت لما انزل مصر ممكن انزل اتبرع بالعربية اللي جاتلي لمؤسسة خيرية"