أحمد شوبير يكشف موعد عودة أفشة وحجازي وموقف أيمن أشرف من أمم إفريقيا

أيمن أشرف عقب الإصابة
أيمن أشرف عقب الإصابة

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن تطورات حالة لاعبي منتخب مصر المصابين قبل مباراة الأردن المقبلة  في ربع نهائي بطولة كأس العرب .

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي :" أفشة كويس هيتمرن بشكل طبيعي اليوم وغدا ونتمني ان يلحق بمباراة الأردن حسب حالته ".

وأضاف :"من المتوقع أن يلحق أحمد حجازي بمباراة نصف النهائي حال تأهل المنتخب بينما من المؤكد ان يلحق بمباراة النهائي حال تأهل المنتخب ". 

وشدد :" أيمن أشرف دوره انتهي مع المنتخب فى البطولة وقام بالبدء فى العلاج طبيعي ".

وأوضح :" ما تأكدنا منه هو ان إصابة أيمن أشرف لن تمنعه من المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية ".

وتابع :" أيمن أشرف لن يشارك في السوبر الإفريقي ومن المحتمل أن يلحق بأحدي مباراتي الأهلي بالدوري سواء فيوتشر أو بيراميدز ".

يذكر أن محمد مجدي أفشة لاعب المتخب قد غاب عن مباراة الجزائر الأخيرة للإصابة بينما أصيب كل من حجازي وأيمن أشرف خلال مباراة الجزائر .

أوكدت الأشعات التي أجراها أحمد حجازي وأيمن أشرف لاعبي المنتخب الوطني أمس اصابة أحمد حجازي بشد في العضلة الخلفية واصابة أيمن أشرف بجذع في رباط الركبة .

وأشار  محمد أبو العلا طبيب الفريق إلى أنه تم البدء فورا في تنفيذ البرنامج العلاجي لكل من اللاعبين على أمل اللحاق بمباريات البطولة.

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر نظيره الأردني مساء السبت المقبل ضمن مواجهات ربع نهائي بطولة كأس العرب 2021 والمقامة حاليا بقطر.

تقام المباراة في الخامسة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب ستاد الجنوب .

وتذاع المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس المفتوحة "beIN Sports HD 1 " بالإضافة لقنوات الكأس الرياضية وقناة أون تايم سبورتس

يذكر أن منتخب مصر تأهل إلي الدور ربع النهائي متصدر للمجموعة الرابعة في حين تأهل المنتخب الأردني وصيفا للمجموعة الثالثة .

أول تعليق من أيمن أشرف بعد إصابته مع المنتخب