ياسمين عبدالعزيز تكشف موقفها من مقاضاة الطبيب المتسبب في أزمتها الصحية |فيديو

الفنانة ياسمين عبدالعزيز
الفنانة ياسمين عبدالعزيز

كشفت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، موقفها من رفع دعوى قضائية على الطبيب، الذي تسبب في أزمتها الصحية ، قائلا :"وأنا تعبانة كنت بقول هارفع قضية خاصة أنه جاء المستشفى في الأول فقط وبعدها طوال شهر ونصف لم أراه".

اقرأ أيضا |ياسمين عبد العزيز تبكي في ظهورها الأول بعد أزمتها الصحية: «كنت بموت»

وقالت " الفنانة ياسمين عبد العزيز " في أول لقاء لها بعد أزمتها الصحية ببرنامج "معكم منى الشاذلي"، والمذاع عبر فضائية cbc : " دكتور عصام شلباية، أنقذ حياتي و لم يتركني حتى عندما سافرت عرض علي السفرمعي للخارج وكان يأتيني للمنزل لمتابعتي".

وتابعت: "أخدتها من ناحية أخرى طب ليه ربنا سترها معايا وبعد ما كنت بموت فيه سبب،  وماحدث لي ودعاء الناس لي وحبهم وأنا الآن أصبحت كويسة الحمد لله، وكان ممكن أصرح باسمه ولكن أنا مش مؤذية ولكن هو أكيد غير قاصد إنه يؤذيني واللي أعرفه إني طلعت كويسة وإن ربنا كتبلي عمر جديد".

وفي نفس السياق ، نشرت صفحة برنامج معكم للاعلامية منى الشاذلى، برومو حلقة جديدة للفنانة ياسمين عبدالعزيز بعد أزمتها الصحية الأخيرة.

وذكرت الشاذلى خلال البرومو: "ياسمين عبدالعزيز هتتكلم عن محنة كبيرة، فى رحلة طويلة من الألم والوجع بين الحياة والموت".

وقالت الفنانة ياسمين عبدالعزيز فى أول ظهور لها بعد الأزمة الأخيرة: كنت بموت وجاتلي رسالة "التربى بيجهز التربة" وقلت لأخويا الكبير خلى بالك من ولادى..مش قادرة اصدق انى قاعدة فى برنامج واتكلم عن الموضوع ده..3 حاجات مبتشريش بالفلوس: الصحة الاحترام وحب الناس". وأعلنت الصفحة إذاعة الحلقة قريبا.

كانت الفنانة الشابة تعرضت لوعكة صحية خطيرة، استلزمت نقلها للعلاج خارج البلاد.

يذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز عادت مؤخراً إلى مصر بعد اكتمال شفائها، وانتهاء الأزمة الصحية التي مرت بها على مدار الفترة الماضية.