سعد سمير: "الأهلي كان مقدرني ومكبرني" 

سعد سمير
سعد سمير

أكد سعد سمير، قائد نادي فيوتشر والمعار من النادي الأهلي حتى نهاية الموسم، أنه كان يشعر بالتقدير داخل جدران القلعة الحمراء.

وأضاف سعد سمير في تصريحات تلفزيونية: " الأهلي كان مكبرني ومقدرني بشكل كبير جدا في عقدي، ودي حاجة أشكر النادي الاهلي والكابتن الخطيب عليها، الاهلي اداني حقي وقدرني وحسيت بقيمة الكيان دا". 

وعن رحيل حسام عاشور أكد سعد أنه تأثر بشكل كبير وفوجئ بعد رحيل حسام عاشور، عن النادي الأهلي في الفترة الأخيرة، لافتًا إلى أنه لم يكن يعلم أن مجلس الإدارة قرر الاستغناء عنه.

وأوضح سعد سمير، أنه كان يتمنى استمرار حسام عاشور مع القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية والاعتزال داخل الفريق.

وأضاف سمير، أنه تعلم الكثير داخل النادي الأهلي منذ بدايته داخل القلعة الحمراء.

تابع سعد أنه تعلم من الجيل الذهبي داخل القلعة الحمراء، الاهتمام والتركيز في كل شئ سواء داخل التدريبات أو خارجها، مشددًا على أن الجميع كان يسعى لعمل كل شئ بدقة كبيرة.

وأوضح قائد نادي فيوتشر، أنه كان يشعر بالرهبة في بداية مسيرته داخل القلعة الحمراء، لافتًا إلى أن هناك العديد من النجوم التي كان تتواجد داخل الفريق.

وتابع: «الجميع داخل النادي الأهلي كان يساندني من أجل الارتقاء بالمستوى بشكل عام»

وأكد نجم فيوتشر: "رغم خروجي من قائمة الأهلي الافريقية، موسيماني طلب تواجدي في معسكر الفريق قبل نهائي القرن، وأخبرني أنني سأحصل على المزيد من الدقائق في الفترة المقبلة".
وأكد قائد نادي فيوتشر، أنه عقد جلسة مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، قبل الرحيل عن الفريق.

وأضاف سعد أن موسيماني أبلغه برغبته في منحه بعض الوقت في المباريات، خصوصًا في ظل صعوبة خوض أي مباريات ودية.

وأوضح سعد سمير، أنه شارك في 6 مباريات بعد جلسته مع موسيماني، إلا أنه بعد ذلك ابتعد بشكل تدريجي عن المشاركة.

وأردف: «كان هناك ترتيب وقناعات من جانب موسيماني في مسألة مشاركة اللاعبين في قلب الدفاع».