«تعليم أوسيم»: انطلاق مسابقة أوائل الطلبة بالتعاون مع مستقبل وطن| صور

مدير تعليم أوسيم يتابع تنفيذ مسابقة أوائل الطلبة
مدير تعليم أوسيم يتابع تنفيذ مسابقة أوائل الطلبة

تفقد اليوم الدكتور طارق عطية مدير إدارة أوسيم التعليمية، عدداً من مدارس الإدارة، ضمن تنفيذ مسابقة أوائل الطلبة، التي ينظمها حزب مستقبل وطن بأوسيم، حيث قام بتفقد مدرسة البراجيل، كما تفقد مدرسة بشتيل، واطمأن خلال الجولة إلى سير المسابقة بكل شفافية، وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب المشاركين في المسابقة، وفي وجود إشراف من أمانة الحزب بأوسيم أثناء انعقاد المسابقة، يأتى ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور مجدي الجيار وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة.

اقرأ أيضاً| «الهرم التعليمية» تنفذ مسابقة أوائل الطلبة بين طلاب الصف السادس الابتدائي

وأشار مدير إدارة أوسيم التعليمية أنه خلال المسابقات جلس الطلاب في مجموعات وتميزت لجان التحكيم من موجهي الإدارة التعليمية بالحيادية والشفافية في طرح الأسئلة والتعامل مع الطلاب حتى نهاية المسابقة.

مؤكدا أنه اختص موجهو التربية والتعليم في جميع النواحي الفنية للمسابقة، وأجريت المسابقة في جو من الهدوء للطلاب وتشجيعهم. 

حضر فاعليات المسابقات فريق ممثلاً لحزب مستقبل وطن بقيادة أ. أحمد أسعد أمين عام الحزب بمركز أوسيم، وأعضاء لجان البحث العلمي وأعضاء الأمانة النوعية وكذلك الأمانات المشاركة الأخرى، وتبارى الجميع في إظهار المسابقات بالمظهر اللائق.

 وذلك بحضور الدكتور مروان سعد غراب وكيل إدارة أوسيم التعليمية للإشراف على المسابقة والتأكد من كل النواحى الفنية وبحضور أ.خالد عبدالعظيم مسئول الإعلام بإدارة أوسيم التعليمية، وعدد من القيادات التعليمية والتربوية.

تأتى هذه المسابقة على مستوى جميع الإدارات والمديريات التعليمية بالجمهورية، وذلك في إطار سعي الوزارة للارتقاء بالتفوق الدراسي والوعي بالمشروعات القومية لدى الطلاب.