إصابة شخصين في حادث سير بالإسماعيلية

اصابة شخصين صدمتهما سيارة بالإسماعيلية 
اصابة شخصين صدمتهما سيارة بالإسماعيلية 

أصيب شخصين بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح، صدمتهما سيارة في حي السلام بالإسماعيلية.

وكان اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من شرطة النجدة يفيد بإصابة شخصين بعد أن صدمتهما السيارة رقم "2312 ط. ل. أ" مصر بشارع الدقهلية أمام نادي الصفا بحي السلام.

وانتقل رجال الشرطة إلى موقع الحادث ودفع مرفق الإسعاف برئاسة الدكتور حسن درويش مدير مرفق الإسعاف بسيارتين إلى مكان الحادث، وتبين إصابة كلا من جمال حافظ علي، 67 سنة، مقيم بحي السلام، وأصيب باشتباه بكسر في الساق اليمنى، ومجدي إبراهيم السيد، 62 سنة، وأصيب باشتباه بكسر في القدم اليمنى.

تم نقل المصابان إلى المجمع الطبي بالإسماعيلية، وتحرر المحضر اللازم بالحادث وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق. 

وفي نفس السياق، تعرض شخصان لإصابات متفرقة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح نتيجة تصادم سيارتين على طريق الإسماعيلية - السويس الصحراوي أمام شرطة سرابيوم.

وكان اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية قد تلقى إخطارا من إدارة تأمين الطرق بوقوع حادث على طريق السويس الصحراوي بين سيارتين الأولى رقم 4589 ط. ه. ب مصر وأخرى ربع نقل دون لوحات معدنية.

وانتقل رجال الأمن ودفع مرفق الإسعاف برئاسة الدكتور حسن درويش مدير مرفق إسعاف بالإسماعيلية بسيارتي إسعاف لنقل المصابين وتبين إصابة نصرة عودة سليمان 43 سنة تقيم في قرية ابوبلح التابعة لمركز ومدينة الإسماعيلية.

وأصيبت باشتباه بكسر في الفقرات العنقية وجرح 5 سم بالجبهة وكدمات بالرأس وفهد سلامة محمد 20 سنة يقيم في سرابيوم وأصيب باشتباه مابعد الارتجاج واشتباه بكسر في الساق اليسرى، تم نقل المصابين إلى مستشفى مستشفى جامعة قناة السويس وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق. 

اقرأ أيضاً : السجن 10 سنوات لعامل قتل شقيقته بـ«الكريك» في قنا