تفاصيل اجتماع الخطيب وياسين منصور مع موسيماني

محمود الخطيب وبيتسو موسيماني
محمود الخطيب وبيتسو موسيماني

عقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، اجتماعًا مع ياسين منصور، رئيس شركة الأهلي لكرة القدم، في حضور كل من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وبيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة، عصر اليوم الثلاثاء بمقر النادي بالجزيرة.

وشهد الاجتماع بحث كافة الترتيبات المتعلقة بفريق الكرة، سواء خلال الفترة الماضية أو الحالية وكذلك المستقبلية، استعدادًا لخوض التحديات المنتظرة على المستويين المحلي والقاري. 

وشمل الاجتماع مناقشة آلية العمل تمهيدًا لاستلام القائمين على الشركة مسئولية قطاع الكرة بأكمله، بعد الاطلاع على كافة الأمور من خلال جلسات تحضيرية وتنسيقية يتبعها استلام المهمة، والتواصل المباشر مع مديري الأجهزة؛ سواء في الفريق الأول أو قطاع الناشئين أو الأكاديمية وكافة الإدارات المعنية بالقطاع.

وكان الأهلي استأنف تدريباته بالأمس بعد الراحه التي حصل عليها الفريق لمدة عشره أيام،  بسبب توقف الدورى لارتباط منتخب مصر بالمشاركة ببطولة كأس العرب.

وقاد يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مرانا بدنيا وفنيا قويا للحراس قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق الذي أقيم ظهر اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة. 

وقام الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني بتصعيد حارسي مرمى الشباب؛ محمد أشرف كوتو مواليد ٢٠٠١، ومصطفى مخلوف مواليد ٢٠٠٣. 

وخاض ثنائي الشباب مع علي لطفي ومصطفى شوبير تدريبات بدنية وفنية بالكرة بشكل مكثف لمدة نصف ساعة قبل انطلاق المران الجماعي. 

واستأنف الأهلي تدريباته ظهر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة وذلك استعدادا لمباراة الرجاء المغربي المقرر لها يوم 22 ديسمبر الجاري في قطر على كأس السوبر الإفريقي.

اقرأ أيضا : بث مباشر مباراة مصر والجزائر فى كأس العرب اليوم الثلاثاء 7 ديسمبر