طب بيطري المنصورة تنظم الملتقى الأول للطلاب الوافدين

صورة موضوعية
صورة موضوعية

نظمت كلية الطب البيطري بجامعة المنصورة، اليوم الثلاثاء، فعاليات الملتقى الأول للطلاب الوافدين، وذلك تحت شعار "حول العالم".

 
وأقيم الملتقى تحت رعاية  الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس الجامعة، والدكتور محمد عطية البيومي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وبحضور الدكتور عادل التابعي عميد كلية الطب البيطري، والدكتورة مها عبده العشماوي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أحمد أنور العدل المشرف العام على الوافدين بالجامعة، والدكتورة سحر عبد الرحمن منسق الطلاب الوافدين بالكلية، وإشراف منال محمود بإدارة رعاية الطلاب بالكلية.

وأدار الملتقى الطلاب الوافدين من مختلف الجنسيات الذين يدرسون بكليات الجامعة المختلفة، وقد عرض الطلاب خلال الملتقى تاريخ بلادهم السياسي والثقافي  والشعبي وأهم الفنون والعادات والتقاليد لكل دولة من الدول التي يمثلها الطلاب الوافدين. كما تضمن الملتقى عرض نماذج من أشهر الأكلات الشعبية الخاصة بكل دولة من تلك الدول.

والتقى الدكتور عادل التابعي عميد الكلية ومنسق الطلاب الوافدين بالكلية، والدكتور أحمد العدل المشرف العام على الوافدين، على هامش الملتقى، بالطلاب وعرض فيه المشرف العام على الوافدين الخدمات التي تقدمها إدارة ونادى الطلاب الوافدين  بالجامعة، مؤكدا أهمية مثل هذه اللقاءات وهذه الفعاليات في زيادة أواصر المحبة والتعاون بين الطلاب الوافدين بعضهم البعض، وبينهم وبين زملائهم من الطلاب المصريين.

ودعا الطلاب للاندماج بصورة فعالة داخل المجتمع الجامعي والنشاط الطلابي، خاصة وأن إدارة الجامعة من جانبها حريصة على توفير كافة سبل الدعم لهم.. كما  طالب باقي  الكليات بأن  تحذو حذو كلية الطب البيطري في التفاعل النشط مع الطلاب الوافدين، كما حرص الطلاب الوافدين في نهاية اللقاء على التقاط الصور التذكارية مع الحضور.

اقرأ أيضا| جامعة المنصورة تنظم فعاليات الملتقى الأول للطلاب الوافدين