نصار يكرم لاعبي البنك الأهلي الذين شاركوا في  بطولة العالم للكاراتيه

جانب من التكريم
جانب من التكريم

كرم  أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي لاعبي الفريق الذين شاركوا في بطولة العالم للكاراتيه لذوي الاحتياجات الخاصة.
وقال نصار أثناء حفل تكريم لاعبي الفريق الذين شاركوا في  بطولة العالم للكاراتية لذوي الاحتياجات الخاصة، أن نادي البنك يفتخر بأبنائه  الذين شرفوا النادي  ورفعوا علم مصر علي منصات التتويج عاليا، متابعا نحن سعداء بما حققتموه.
ووجه  نصار حديثه للاعبين كل أجهزة الدولة تقدم الدعم وتساند الرياضين في مصر وهذا يلقي عليكم مسؤولية كبيرة تجاه الوطن وانفسكم وناديك، متابعا لدينا ثقة كبيره فيكم وننتمي أن تستمرو في العطاء 
وأكد نصار أن نادي البنك يتسم باللعب النظيف، متابعا أن تخسر بشرف أفضل من  من تحقيق نتيجة إيجابية مزيفة أو بالغش

وتابع «نصار» أن مجلس إدارة البنك لا يتنواني في دعم لاعبيه في مختلف القطاعات من أجل الارتقاء بمكانه النادي عاليا، مطالبا اللاعبين بالمزيد من المداليات والألقاب، خلال البطولات القادمة. 
وشد «نصار» من أزر اللاعبين الذين لم يحالفهم الحظ فى الحصول علي ميداليات ذهبية خلال البطولة، قائلا سيكون لكم شأن عظيم يوما ما وستصلون لأحلامكم وتحققوا مراكز متقدمة وتحصلون علي الذهب(ميدالية ذهبية)، متابعا نعلم أنكم لم تقصروا وبذلتوا أقصي جهد ممكن،  ولكن هذه هي الرياضة أحيانا لا تعطي ما تستحقوا، نثق فيكم ونقف بجانبكم وندعمك خلال البطولات القادمة. 
وحصد أبطال نادي البنك الأهلي خلال بطولة العالم للكاراتية لذوي الاحتياجات الخاصة والتي أقيمت بدبي علي ثلاث مراكز متقدمة ، حيث حصد محمد اللقاني علي المركز الثاني عام(ميدالية فضية) ، وحصدت اللاعبة فاطمة أحمد علي الميدالية البرونزية، كما حصد اللاعب مصطفى أبو الفتوح علي لقب ثاني عالم (ميدالية فضية)  .
وشارك نادي البنك الأهلي في بطولة العالم للكاراتيه لذوي الاحتياجات الخاصة التي أقيمت في دبي عاصمة الإمارات الشهر الماضي بخمس لاعبين.
ومثل نادي البنك الأهلي في البطولة كلا من: - (صبري عطية، محمد كمال اللقاني، فاطمة أحمد عبد الباقي، أمل ابو الفتوح، مصطفى أحمد) تحت قيادة محمد عكاري، المدير الفني لذوي الاحتياجات الخاصة بالنادي.
وكان الاتحاد  الاتحاد الدولي للكاراتيه احتفل  في اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة بحصول أول زوجين على مستوي العالم على ميداليات عالمية في بطولة العالم للكاراتيه من متحدي الإعاقة.
ونشر الحساب الرسمي للاتحاد الدولي صورة لمحمد كمال اللقاني مع زوجته فاطمة أحمد عبد الباقي لاعبا نادي البنك الأهلي أثناء مشاركتهما ببطولة العالم للكاراتيه لذوي الاحتياجات الخاصة والتي أقيمت بدبي نهاية الشهر الماضي.، وحقق محمد كمال اللقاني لقب ثاني العالم وحصدت البطلة فاطمة على الميدالية البرونزية.
ولأول مرة في تاريخ الكاراتيه العالمي، يكتب الاتحاد الدولي للكاراتيه عن قصة حب جمعت بين لاعبين من أبطال نادي البنك الأهلي واستطاعوا سويا تحدي كافة المصاعب التي واجهتهم.

اقرأ أيضًا: خالد جلال يضع برنامج مباريات ودية استعداداً لعودة الدورى