تسريحة «المجانين».. صور لأغرب قصات الشعر 

تسريحة الدب على رأس إحدى الفتيات
تسريحة الدب على رأس إحدى الفتيات

كثير من الأشخاص يحبون التغيير وكل ما هو جديد وغريب في كثير مما يرتبط بشؤون حياتها، مثل شكل ملابسهم وألوانها ويمتد ذلك إلى قصات الشعر.

 

المعروف أن هناك كثير من الناس تحب تغير قصات شعرها كل فترة واختيار أشياء جديدة ومختلفة وتجعلها مميزة عن باقي من حولها، لكن أن تصل إلى مرحلة قصة شعر على شكل حيوانات أو فاكهة فهذا ما يبدو غريبًا.

 

اقرأ أيضًا| فاكهة سحرية تساعد على النوم «سريعًا».. وداعا للأرق

 

بحسب موقع «boredpanda» فإن بعض قصات الشعر التي بدت غريبة جدا حازت على إعجاب الآلاف لكون تفاصيلها وشكلها لافتا للغاية والتي قد يرجع فكرتها لشخصية صاحب الشعر.

 

أولى تلك الغرائب كانت لشاب صفف قصة شعرة على شكل عنكبوت تظهر في مقدمة رأسه وبه خيوطه المرسومة بالشعر.

 

 

كما انتشرت صورة أخرى لفتاة تتميز برسمة شعرها على شكل طماطم؛ حيث صبغت نصف شعرها باللون الأحمر وجزءا من أعلى باللون الأخضر .

 

 

وظهرت صورة أخرى لفتاة تتميز بقصة شعر غريبة؛ إذ صففت شعرها على شكل دب يوحي للمشاهدين وتضع باروكة اصطناعية على شكل دب.

 

 

فيما صففت فتاة أخرى شعرها بقصة غريبة من نوعها؛ إذ وصفها البعض بقصة شعر اليدين، وجاءت تفاصيل القصة على شكل يدي إنسان تمسك بجانب رأسها وصبغتة باللون الأصفر لتظهر ملامحه .

 

 

وصفف رجل أخر قصة شعر غريبة من نوعها ، علي شكل وجه حيث صفف شعرها بحيث أنه يوحي للذي يراه بأنه يرى شخص أمامه يرتدي نظارة وفي الحقيقه بأنه ظهر الرجل وكانت هذة القصة الأغرب علي الإطلاق الذي حاذت علي اعجاب واندهاش الكثير .

 

 

وصفف رجل أخر قصة شعر على شكل الفنان الأجنبي روبر ويليمز الشهير، نظرًا لحبه الشديد له ما دفعه لرسم صورته بشعره ليتميز بها .

 

 

وظهرت فتاة أخرى بقصة شعر غريبة؛ حيث صففت شعرها بحيث أن يكون على شكل عين وصبغت شعرها بعدة ألوان مختلفة لتوحي للمشاهدين بأنها رسمة حقيقة .