أحلام ذوي الهمم| محمد ماضى: «نفسي أكون ضابط جيش»

محمد ماضى من ذوى الهمم
محمد ماضى من ذوى الهمم

تابع المصريون أمام الشاشات احتفالية «قادرون باختلاف»، التي حضرها الرئيس عبدالفتاح السيسي، واستضافه مركز المنارة بالتجمع الخامس، والتي أثارت مشاعرهم بشكل كبير، إذ حملت الفعاليات الكثير من التفاصيل الإنسانية بين الرئيس عبدالفتاح السيسي، وأبنائه من ذوى الهمم.

بوابة أخبار اليوم تواصلت مع الشباب المشاركين والذين تفاعلوا مع الرئيس بشكل كبير، وعرضوا رؤاهم وأحلامهم ومطالبهم، والتي استجاب لها سريعا ..


ومن جانبها تقول والدة الطفل محمد ماضي، طالب بالصف الثالث الابتدائي ومشارك باحتفالية قادرون باختلاف في نسختها الثالثة: «أنا فخورة جدا بعد مشاركة ابني في الاحتفالية ولقاء الرئيس السيسي، لأن ابني يجتهد كثيرا رغم ظروفه، حيث خضع للعديد من العمليات الجراحية الصعبة، كما أنه حاليا يواظب على جلسات العلاج الطبيعي، إلا أنه لم يقف عند هذا الحد، فهو يمارس رياضة السباحة ومتفوق فيها، حيث أنه يشارك مع منتخب مصر الخماسي لذوي الاحتياجات الخاصة».

أقرأ ايضا:أصحاب ذوى الهمم .. أبطال بجدارة


وعن لقائه بالرئيس، أضافت الأم أن ابنها قام بتوجيه سؤال للرئيس عن الخدمات الأخرى التي ينوي الرئيس تقديمها لذوى الهمم، مشيرة إلى أن الرئيس أجاب بأنه سينشئ صندوق خاص بهم.


وأشارت والدة «محمد» إلى أن الفنان أشرف عبد الباقي، والذي كان أحد مقدمي الحفل، وجه لابنها محمد سؤالا عن حلمه في الكبر، فأجاب «محمد» بأنه يحلم بأن يصبح ضابط جيش، وهو ما أثار إعجاب الرئيس به، حيث وعده بأنه سيتم تنظيم رحلة لكليتيّ الشرطة والحربية، لرؤية الأمر على أرض الواقع.

اقرأ أيضا:بطل «قادرون باختلاف»: «كنت خايف من الظهور أمام الرئيس»| فيديو