تأجيل الحكم على شريك حنين حسام ومودة الأدهم إلى 8 فبراير

مودة الأدهم وحنين حسام
مودة الأدهم وحنين حسام

أصدرت الدائرة الثانية جنايات القاهرة، المنعقدة بالعباسية، اليوم الاثنين، حكمًا على "أحمد. س"، بتهمة الشروع في تزوير محرر رسمي لجلسة 8 فبراير المقبل.

وكانت محكمة مستأنف الاقتصادية، قضت بإلغاء حبس "أحمد. س" وغرمته 300 ألف جنيه في قضية "مودة الأدهم وحنين حسام".

وقضت محكمة مستأنف الاقتصادية، ببراءة حنين حسام و2 آخرين من اتهامها بالتحريض على الدعارة، وقضت بإلغاء حبس مودة الأدهم و"أحمد. س"، وتأييد تغريم كل منهم 300 ألف جنيه عن تهمة نشر فيديوهات فاضحة.


وفي سياق متصل، كانت الدائرة الثانية بمحكمة جنايات شمال القاهرة، بدأت أمس محاكمة "أ.س" شريك فتيات "التيك توك" مودة الأدهم وحنين حسام وآخرين، لاتهامه بالتزوير في محرر رسمي.

وواجهت المتهمتان اتهامات الاعتداء على قيم ومبادئ الأسرة المصرية والمجتمع، والاشتراك مع آخرين في استدراج الفتيات واستغلالهن عبر البث المباشر، وارتكاب جريمة الإتجار بالبشر، وتلقي تحويلات بنكية من إدارة التطبيق مقابل ما حققاه من مشاهدة، ونشر فيديوهات تحرض على الفسق لزيادة نسبة المتابعين لها.

وكانت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس في يونيو الماضي، قضت بمعاقبة حنين حسام ومودة الأدهم فتاتي «التيك توك»، بالسجن للأولى 10 سنوات، والأخيرة 6 سنوات وتغريم كل منهما 10 آلاف جنيه.

وتأتي محاكمة مودة الأدهم وحنين حسام بتهمة الإتجار بالبشر، من خلال استغلالهم أطفالًا في الفيديوهات التي كانتا تقدمانها عبر «إنستجرام» و«تيك توك»، وذلك بعدما صدر قرار بإحالتهما للمحاكمة الجنائية عن هذا الاتهام.

وفي سياق متصل، فرضت قوات الأمن بمحكمة شمال القاهرة بالعباسية، تشديدات أمنية خلال جلسة محاكمة "أ. س" شريك فتيات التيك توك مودة الأدهم وحنين حسام وآخرين، بتهمة التزوير في محرر رسمي.

اقرأ أيضا:  تأجيل الاستئناف المقدم من فتاة «تيك توك» ريناد عماد