نشر فيديوهات فاضحة.. الحكم على شريك حنين حسام ومودة الأدهم 8 فبراير

تأجيل الحكم على شريك حنين حسام و مودة الأدهم إلى 8 فبراير
تأجيل الحكم على شريك حنين حسام و مودة الأدهم إلى 8 فبراير

أصدرت الدائرة الثانية جنايات القاهرة، المنعقدة بالعباسية، اليوم الأثنين، الحكم على "أحمد. س" بتهمة الشروع في تزوير محرر رسمي لجلسة 8 فبراير المقبل.

وكانت محكمة مستأنف الاقتصادية قضت بإلغاء حبس "أحمد. س" وغرمته 300 ألف جنيه في قضية "مودة الأدهم وحنين حسام".

قضت محكمة مستأنف الاقتصادية، ببراءة حنين حسام و2 آخرين من اتهامها بالتحريض على الدعارة، وقضت بإلغاء حبس مودة الأدهم و"أحمد. س" وتأييد تغريم كل منهم 300 ألف جنيه عن تهمة نشر فيديوهات فاضحة.

وفي سياق متصل، كانت الدائرة الثانية بمحكمة جنايات شمال القاهرة، شهدت أمس محاكمة "أ.س" شريك فتيات "التيك توك" مودة الأدهم وحنين حسام وآخرين، لاتهامه بالتزوير في محرر رسمي.

وواجهت المتهمتان اتهامات الاعتداء على قيم ومبادئ الأسرة المصرية والمجتمع، والاشتراك مع آخرين في استدراج الفتيات واستغلالهم عبر البث المباشر، ارتكاب جريمة الاتجار بالبشر، وتلقي تحويلات بنكية من إدارة التطبيق مقابل ما حققاه من مشاهدة، ونشر فيديوهات تحرض على الفسق لزيادة نسبة المتابعين لها.


وكانت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس، قد قضت في يونيو الماضي بمعاقبة حنين حسام ومودة الأدهم فتاتي «التيك توك»، بالسجن للأولى 10 سنوات، والأخيرة 6 سنوات وتغريم كل منهما 10 آلاف جنيه.

وتأتي محاكمة مودة الأدهم وحنين حسام بتهمة الاتجار بالبشر، من خلال استغلالهم أطفالًا في الفيديوهات التي كانت تقدمانها عبر «إنستجرام» و«تيك توك»، وذلك بعدما صدر قرار بإحالتهما للمحاكمة الجنائية عن هذا الاتهام.

وفي سياق متصل، فرضت قوات الأمن بمحكمة شمال القاهرة بالعباسية، تشديدات أمنية خلال جلسة محاكمة "أ.س" شريك فتيات التيك توك مودة الأدهم وحنين حسام وآخرين، بتهمة التزوير في محرر رسمي.

اقرأ أيضًا.. اليوم ... محاكمة شريك فتيات «التيك توك» مودة الأدهم وحنين حسام