ظافر العابدين: «بحب الشعب المصري وسعيد بفوزي في مهرجان القاهرة السينمائي »| فيديو

ظافر العابدين
ظافر العابدين

أعرب النجم التونسي ظافر العابدين، عن سعادته بفوز فيلمه «غُدوة- Tomorrow»، الذي شارك ضمن المسابقة الدولية لـ مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 43، بجائزة الاتحاد الدولي للنقاد (الفيبريسي).

 

وقال ظافر العابدين، خلال لقاءه مع «بوابة أخبار اليوم»، أن الفيلم تجربة مهمة بالنسبة له في مهرجان كبير مثل مهرجان القاهرة، وعندي علاقة خاصة بشعب مصر وأنا بحبهم جداً وهذا فخر ليا.

وتحدث ظافر العابدين، عن تجربة الفيلم، وقال هي أول تجربة إخراجية بالنسبالي وأخذ مني مجهود كبير لمدة سنة ونص، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور.

وتدور أحداث فيلم «غدوة» عن حالة حبيب الصحية التي تجمع بينه وبين ابنه من زواجه السابق أحمد، الذي يبلغ من العمر 15 عاما، لكن يؤثر الماضي السياسي لحبيب خلال سنوات الديكتاتورية في تونس على حاضره، فتنقلب الأدوار ويجبر أحمد على العناية والحفاظ على سلامة أبيه.

وأكد ظافر العابدين، على سعادته بالفور وقال :«أهدى هذه لجائزة إلي والدتي الراحلة» من ناحية أخرى ينتظر النجم ظافر العابدين، طرح فيلمه الجديد «العنكبوت»، الذي إنتهي من تصويره الفترة الماضية.

وتدور أحداث فيلم «العنكبوت» فى قالب من الأكشن والرومانسية، إذ يواجه السقا صراعات مع رجال المافيا بسبب أفعال شقيقه "ظافر العابدين" غير المشروعة ويتمرد صناع العمل على أدوارهم السابقة ويحاولون تقديم صورة مختلفة، فتجد السقا يرتدى القناع فى عدد كبير من المشاهد، ويرسم تاتو على شكل عنكبوت على رقبته، أما ظافر العابدين فيظهر بشكل شرير.

يشارك في بطولة فيلم «العنكبوت» النجم أحمد السقا، الفنانة منى زكى، ظافر العابدين، يسرا اللوزي، أحمد فؤاد سليم، زكي فطين عبدالوهاب، ريم مصطفى ومحمود غريب، وعدد من ضيوف الشرف وهو من إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف محمد ناير .