«المحامين» تعلن عن مواعيد جلسات حلف اليمين القانونية للأعضاء الجدد

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تعقد نقابة المحامين جلستين لحلف اليمين القانونية للمحامين الجدد يومي 8 و15 من ديسمبر الجاري، وذلك بقاعة اتحاد عمال مصر بالقاهرة، من الساعة التاسعة صباحًا، برئاسة نقيب المحامين، رجائي عطية، رئيس اتحاد المحامين العرب، وإشراف الأمين العام حسين الجمال، وحضور أعضاء من مجلس النقابة العامة.

حيث تعقد الجلسة الأولى لنقابات: "جنوب القاهرة ـ شمال القاهرة ـ القاهرة الجديدة ـ  حلوان ـ الجيزة – المنوفية – الإسماعيلية – دمياط ـ بورسعيد ـ السويس – شمال أسيوط ـ جنوب أسيوط – قنا – سوهاج»، في يوم الأربعاء الموافق 8 ديسمبر، بقاعة اتحاد عمال مصر، بجوار قسم الأزبكية.

اقرأ أيضا|نقيب المحامين يصدر تعليمات خاصة بعرض طلبات العلاج عليه

بينما تعقد الجلسة الثانية لنقابات: " 6 أكتوبر ـ الإسكندرية ـ مطروح  ـ كفر الشيخ – طنطا ـ المحلة الكبرى- شبرا الخيمة – بنها – شمال الشرقية ـ جنوب الشرقية ـ شمال الدقهلية ـ جنوب الدقهلية ـ شمال البحيرة ـ جنوب البحيرة ـ بني سويف ـ الفيوم ـ المنيا ـ الأقصر ـ أسوان ـ الوادي الجديد ـ البحر الأحمر – شمال سيناء»، في يوم الأربعاء الموافق 15 ديسمبر ، بقاعة اتحاد عمال مصر، بجوار قسم الأزبكية.

يذكر أن رجائي عطية نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، أصدر عدة تعليمات خاصة بعرض طلبات العلاج عليه.

وقرر نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، أن يتولى الموظف محمد رزق تحرير كافة بيانات ومعلومات الطلبات الخاصة بالعلاج، وأن يراعي في الطلبات المقدمة أن يتم تقديم طلب كتابي مشفوع بصفة مقدمة والمستندات اللازمة، على أن يكون موقع من صاحب الشأن توقيعًا متأكد منه بمضمون الطلب من ناحية الحالة والمطلوب، وأن يدون على النموذج المعد المعلومات الرصيد المستنفذ والباقي كتابة، والمستشفى متعاقد معها أم لا.

ويتم تقديم تقرير طبيب النقابة الخاص بالحالة المرضية، بالإضافة إلى عرض على ثلاثة على الأقل من لجنة العلاج من أعضاء المجلس قبل العرض على النقيب.

وأضاف رجائي، أنه يتم تسجيل الطلب برقم لدى الموظف سيد عبدالسلام – قبل العرض، وأن يتولى سيد خليل – العرض على النقيب في المواعيد المحددة لذلك.