ضبط تشكيل عصابي تخصص في ترويج الشابو والحشيش بنجع حمادي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكن قسم مكافحة المخدرات بمديرية أمن قنا، من ضبط تشكيل عصابي، تخصص في ترويج الشابو والحشيش المخدر.

وتلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا، بتمكن مكافحة المخدرات،  من ضبط تشكيل عصابي مكون من 3 أشخاص،  بقريتي أبو حزام والقناوية، بحوزتهم كمية من الشابو والمخدر، كما تم ضبط آخر من قرية النجاحية،  قبل ترويجهم المخدرات.

اقرأ أيضا| مدرب كرة قدم يعتدى جنسيا على لاعب بقنا

وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتحررت المحاضر اللازمة،  وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وفي سياق مواز،  شهدت قرية العمرة التابعة لمركز أبوتشت، شمالي محافظة قنا، واقعة تعدي عامل على أبنائه الـ 6 وزوجته وتقييدهم داخل المنزل بسبب تأثير مخدر الشابو عليه.

وتلقى اللواء مسعد  أبوسكين ، مدير أمن قنا إخطارًا من قسم شرطة أبوتشت، يفيد بورود بلاغ من وحدة حماية الطفل الفرعية بأبوتشت عن وصول استغاثة من سيدة عن قيام عامل يدعى ع.ع.م، يبلغ من العمر 33 عاما، بتقييد أطفاله وزوجته وتعذيبهم تحت تأثير مخدر الشابو، بقرية العمرة التابعة لمركز أبوتشت.

وتحركت قوة أمنية من مركز شرطة أبوتشت، لمكان الواقعة وعثر بداخل المنزل على 6 أطفال تتراوح أعمارهم بين 9 سنوات و6 أشهر مقيدين، كما تبين وجود جروح بكتف الفتاة الكبرى، نتيجة ضربها بآلة حادة لرفضها تناول الشابو رفقة أصدقائه، وجرح برأس الفتاة الوسطى، وجروح متفرقة بباقي الأبناء نتيجة تقييدهم بالحبال، كما تبين هروب والدتهم بعد فشلت محاولتها في حماية الأبناء وتعدي المذكور عليها.

وتم ضبط المتهم، وتحرر محضر بالواقعة،  وأخطرت النيابة لتتولى التحقيقات.