أحلام ذوي الهمم| «مهند» يسعى لتمثيل مصر في «البارالمبياد»

الرئيس استمع لحديث الطفل مهند في احتفالية «قادرون باختلاف»
الرئيس استمع لحديث الطفل مهند في احتفالية «قادرون باختلاف»


تابع المصريون أمام الشاشات احتفالية «قادرون باختلاف»، التي حضرها الرئيس عبدالفتاح السيسي، واستضافه مركز المنارة بالتجمع الخامس، والتي أثارت مشاعرهم بشكل كبير، إذ حملت الفعاليات الكثير من التفاصيل الإنسانية بين الرئيس عبدالفتاح السيسي، وأبنائه من ذوي الهمم.

 

بوابة أخبار اليوم تواصلت مع الشباب المشاركين والذين تفاعلوا مع الرئيس بشكل كبير، وعرضوا رؤاهم وأحلامهم ومطالبهم، والتي استجاب لها سريعا ..


اقرا أيضا:
أصحاب ذوي الهمم| محمد.. «مذيع داون» الذي حاول عبور المانش


يقول مهند عماد، بطل الجمهورية في السباحة، وأحد المشاركين في احتفالية قادرون باختلاف باختلاف، أنه يدرس بالصف الثاني الإعدادي، ويسعى لرفع اسم مصر عاليا في دورة الألعاب البارالمبية القادمة  2022.. وأضاف: «أحب اشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي، على الموافقة على مبادرة التوعية، حيث طالبت بها لتغيير نظرة المجتمع لنا، وأن تكون مستمرة لمدة 24 ساعة في الندوات والبرامج المسلسلات والأفلام»، ويكمل: «حاسس بفخر كبير، وإشادة الرئيس السيسي على رأسي، وعايز أوجه له تحية كبيرة، فخور جدا بعد موافقته على اقتراحي».

 

أما والدته فقالت: «شعوري زي أي أم حاسة بالإنجاز الذي حققه أولادها خاصة وأن الرئيس يُقدر ويسمع لمطالبتهم»، وأضافتك «أتمنى أن ابني ربنا يكرمه ويحقق له ما يتمنى»، مؤكدة أن مهند يشارك في العديد من الأنشطة ومنها مهرجان الموسيقى العربية، وكورال أطفال مصر، كما أنه يشارك في تقديم برامج الأطفال، وبطل سباحة لمدة 4 سنوات.