سيناتور أمريكي: بايدن اتخذ نمطًا لترشيح المتطرفين والراديكاليين للخدمة في إدارته

السيناتور الامريكي تيد كروز
السيناتور الامريكي تيد كروز

هاجم السيناتورالجمهوري عن ولاية تكساس تيد كروز، ممارسات الرئيس الأمريكي جو بادين وإدارته، قائلا إنه في العام الأول من توليه المنصب، الرئيس بايدن قد أتخذ نمطًا لترشيح المتطرفين والأنصار الحزبيين والراديكاليين للخدمة في إدارته، ولكن بشكل خاص للخدمة في الصفوف الأولى والأماكن الحساسة في الدولة.

وأشار كروز، عضو اللجنة القضائية في مجلس الشيوخ بهذا الخطاب اثناء استجواب القاضي المرشح من قِبل جو بادين، لتولي المنصب  في المنطقة الجنوبية من نيويورك ، ديل إي هو ، بشأن تاريخه في الخطاب الحزبي المتطرف والمفرط.

وأكمل كروز استجوابه مهاجما "هو" : وللأسف ، يستمر هذا النمط اليوم "نمط لترشيح المتطرفين والأنصار الحزبيين والراديكاليين"، سيد "هو" ، لن تتفاجأ برغبتي في توجيه بعض الأسئلة لك، في رأيي يعكس سجلك نفس النمط من العثور على شخص كان من الحزبيين المتطرفين ، والذي كان متطرفًا ، والرئيس بايدن يحاول وضع الجلباب القضائي على هذا البرنامج الحزبي والمتطرف.

أقرا أيضا سيناتور أمريكي: من حقنا معرفة محاولات «بايدن» ابتزاز مصر للإفراج عن الإخوان

وأضاف عضو اللجنة القضائية في مجلس الشيوخ: أود أن أشير في البداية ، أن هذا ليس توصيفي فقط، فقد وصفت نفسك بنفسك بأنك "يساري جامح"، علاوة على ذلك ، كشخص "متهم أحيانًا برؤية التمييز في كل مكان تنظر إليه." هل هذا صحيح؟

جدير بالذكر أن السناتور الجمهوري عرف بأرائه اللاذعة وانتقاده المستمر والشديد لبايدن و إدارته ومهاجمته مرارا و تكرارا لسياساته وتعد ابرز مواقفه هي عندما هاجم الرئيس الامريكي بسبب التلويح بحذف جزء من المعونة المصرية ، مشيرا إلى أن الإدارة الأمريكية الحالية تدعم جماعة الإخوان المسلمين .

هذا إضافة إلى تصريحاته الجريئة، خاصة التي أشار فيها إلى ضرورة انفصال ولاية تكساس عن الولايات المتحدة إذا استمر الديمقراطيون في الفساد وتدمير البلاد.

وأوضح كروز أثناء مؤتمر «تكساس ايه اند إم» الذى انعقد أمس أن الأمور فى الولايات المتحدة قد تصل إلى «نقطة ميئوس منها» إذا واصل الحزب الديمقراطى تدمير البلاد، وتعطيل مؤسساتها  مثل تعديل نظام المحكمة العليا وتحويل العاصمة واشنطن إلى ولاية وإضفاء الفيدرالية على الانتخابات مع توسيع نطاق التزوير فيها بشكل كبير.