مصرع وإصابة شخصين في حادث تصادم ببني سويف

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقي شخص مصرعه وأصيب آخر، في حادث تصادم بين مركبة "توكتوك" بدراجة نارية، على طريق قرية "ننا" التابعة لمركز أهناسيا غرب محافظة بني سويف.


تلقى اللواء طارق مشهور مدير أمن بني سويف، إخطارا من اللواء أسامة جمعة مدير المباحث الجنائية، بوقوع تصادم "توك توك" مع دراجة بخارية، على الطريق الزراعي الذي يربط قرية "ننا" بمدينة أهناسيا.

انتقلت سيارتين إسعاف تابعة لمرفق بني سويف، وتبين أن الحادث أسفر عن مصرع "رفعت.ص.ص، 35 عاما، مقيم قرية الشوبك التابعة لمركز أهناسيا، وإصابة "أحمد.م.س".

جرى نقل الجثة والمصاب إلى المستشفى الجامعي، وتحرر محضر بالواقعة.

وفي سياق منفصل لقي شخصين مصرعهما وأصيب 15 آخرين من بينهم 6 أطفال، فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي الشرقي، في نطاق محافظة بني سويف.


تلقى اللواء طارق مشهور مدير أمن بني سويف، إخطارا من اللواء أسامة جمعة مدير المباحث الجنائية، بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص تحمل لوحات معدنية رقم "4863 ن ف د" من أعلى نفق سنور قادمة من القاهرة إلى المنيا، على الطريق الصحراوي الشرقي.


دفع مرفق إسعاف بني سويف بـ4 سيارات وتبين أن الحادث أسفر عن مصرع "كامل المصري علي عبد الله" 70 عامًا، و"محمد طه محمد" 12 عامًا، وإصابة كلا من "رضا محمد أحمد" 18 عامًا، و"سارة ربيع محمد" عام واحد، وشقيقتها سالمة 4 أعوام، وعبير علي حسن 24 عامًا، وسعيد فتحي حسين 47 عامًا، اشتباه نزيف بالبطن والصدر، وحجازي حسين أحمد، 40 عامًا.

اقرأ أيضا | «محافظة بني سويف» تناقش مقترح الخطة الاستثمارية للعام المالى 2022/2023