توفير أعمدة إنارة استجابة لشكاوى أهالي سرس الليان بالمنوفية | صور

استجابة لشكاوى أهالى سرس الليان وتوفير أعمدة الإنارة وجاري تركيبها ‎‎
استجابة لشكاوى أهالى سرس الليان وتوفير أعمدة الإنارة وجاري تركيبها ‎‎

أكد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، على ضرورة التواجد الميداني والتواصل الدائم مع المواطنين.

واستجابة لشكاوى مجموعة من المواطنين من عدم وجود أعمدة إنارة بطريق جسر المشروع بدءا من مزلقان الشيخ مبروك وحتي مزلقان المحطة؛ انتقل طارق أبو حطب رئيس مدينة سرس الليان الى موقع الشكوى للمعاينة على الطبيعة وتم التأكد من الشكوى وعلى الفور تم التواصل مع الجهات المعنية وتم توفير أعمدة الإنارة وجاري تركيبها كما جاري حصر كافة الشوارع والطرق المحرومة من الإنارة وتوفير الأعمدة  وذلك لرفع كفاءة الإنارة في شوارع المدينة.

وجارى استكمال تركيب أعمدة الإنارة بطريق (سرس الليان - فيشا الصغرى) وإنارة الطرق المحرومة، ورفع مستوى الإنارة العامة، تنفيذاً لتوجيهات اللواء محافظ المنوفية بالمتابعة المستمرة لما يتم من أعمال على أرض الواقع. 

وبناء على تعليمات الطارق ابو حطب رئيس مدينة سرس الليان قام قسم الكهرباء بالوحدة بالاشراف على زراعة وتركيب عدد من أعمدة الإنارة العامة بطريق سرس الليان- فيشا  الصغرى حيث تم تحديد المسافات البينية وتم التركيب وجاري توصيل النزلات الكهربائية وذلك بالتنسيق مع شركة الكهرباء.

 ومن جانبه أكد أبو حطب على استمرار رفع كفاءه الإنارة العامة بشوارع المدينة و تقديم أفضل خدمة لأهالي مدينة سرس الليان.

على الجانب الآخر تستمر متابعة الأعمال بالمدينة وذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية وبما كلف به طارق أبو حطب رئيس مدينة سرس الليان تستمر متابعة الأعمال بالمدينة.

وفى ضوء ذلك قام هاني الصاوي نائب رئيس المدينة بمتابعة أعمال المدينة، حيث تستمر متابعة أعمال النظافة بالمدينة خلال الفترة المسائية بالوردية الثانية حيث تم رفع بؤر تجمعات، وتفريغ صناديق القمامة ورفع المخلفات من المربعات السكنية والشوارع الرئيسية والجانبية ومداخل المدينة، ومن جانبه أكد أبو حطب على استمرار متابعة الأعمال بالمدينة لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

اقرأ أيضاً: مستقبل وطن بأسيوط يبحث آخر استعدادات مسابقة أوائل الطلبة