ضبط رجل ذبح شقيقته وابنها القاصر في المغرب

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت قوات الأمن المغربية في أغادير، من ضبط رجل "46 عامًا" أقدم على ذبح شقيقته وابنها وإصابة آخرين.

وأفادت وسائل إعلام مغربية، بأن قوات الأمن اعتقلته للاشتباه في ضلوعه بالضرب المفضي للموت وكان ضحيته شقيقته وابنها القاصر.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن أنه وحسب المعلومات الأولية للبحث، فقد أقدم المشتبه فيه الذي كان في حالة اندفاع قوية وغير طبيعية بسبب شبهة الإدمان على المخدرات، على تعريض شقيقته البالغة من العمر 56 سنة وابنها القاصر لاعتداء جسدي بواسطة السلاح الأبيض مما تسبب في وفاتهما.

وأضاف المصدر ذاته أن المشتبه فيه ارتكب هذه الجريمة داخل مسكن العائلة بحي الوفاء بأكادير، كما أصاب 5 ضحايا آخرين من أفراد عائلته بجروح متفاوتة الخطورة.

وقد تم إيداع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية للكشف عن خلفيات ودوافع ارتكاب هذه الجريمة التي يشتبه في ارتباطها بخلافات عائلية.

أقرا ايضا المغرب يعلن عن تفكيك شبكات للتهريب الدولي للمخدرات داخل البلاد

في سياق منفصل كانت عناصر الشرطة المغربية بمدينة تطوان، قد أوقفت شخصين، للاشتباه في تورطهما في ارتكاب سرقات بالعنف وتحت تهديد السلاح بحق سائقي سيارات الأجرة. 

وحسبما أشار موقع هيسبرس، فقد كشف بيان للمديرية العامة للأمن الوطني أن "توقيف المشتبه فيهما (في العقد الثالث من العمر) تم بمدينتي تطوان ومرتيل، بناء على الأبحاث والتحريات المكثفة التي أعقبت توصل مصالح الأمن الوطني بمعطيات حول تعرض 4 من سائقي سيارات الأجرة لسرقات بالعنف من قبل المشتبه فيهما".