عمر كمال يكشف تفاصيل التحقيق معه في نقابة الموسيقيين | فيديو

المطرب عمر كمال
المطرب عمر كمال

وجه المطرب عمر كمال التحية للإعلامي أحمد موسى، مؤكداً أن "اعتذاره فوق رأسه ويقدره بشكل كبير".

وكشف كمال، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد" ، تفاصيل التحقيق معه بنقابة الموسيقيين.

وقال إنه بادر بالخضوع للتحقيق ومنح هاتفه المحمول للنقابة ولجنة التحقيق للتأكد من عدم امتلاكه حساب على تويتر من الأساس حتى يتم التأكد من عدم إساءته لمصر والنقابة تأكدت من عدم كتابتي أي شيء ضد الوطن.

وتابع أن القرار صدر اليوم بحفظ التحقيقات لعدم ثبوت أي اتهام وتم توجيه نصائح عديدة لي وسأقوم بتنفيذ النصائح حتى أصبح صورة مشرفة لمصر، ولدينا حفلة يوم 11 بكأس العرب بقطر مع زميله حسن شاكوش والمطرب وائل جسار وستقام الحفل على هامش وشرف كأس العرب ونسعى لتشريف مصر.

وعن صورته مع المطربة شيماء مغربي وسؤاله عن حقيقة خطوبته؛ قال عمر كمال: في مفاجأة للجمهور يوم 15 سيتم الإعلان عنها .

وشهدت نقابة المهن الموسيقية حالة من الجدل وذلك بعد نشر تغريدة منسوبة لمطرب الراب "عمر كمال" اعتبرها البعض تتضمن الإساءة لمصر.

وفى هذا الإطار كلف الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، الشئون القانونية وموظف الحاسب الآلى بالنقابة ببحث ملكية صفحات السوشيال ميديا التي نشر تلك الكلمات، لافتاً إلى مطرب الراب "عمر كمال" أنكر تلك التصريحات وتبين أنه بالفعل  ليست خاصته وليس له سيطرة عليها.

وأضاف نقيب المهن الموسيقية، أنه بعد استبيان الحقيقة تم حفظ التحقيق في التهمة التي نسب للمطرب عمر كمال خلالها الإساءة إلى مصر، لأنه أصبح على غير ذي موضوع بالنسبة للتغريدة التي نسبت إليه.

كما حذر شاكر، المطرب عمر كمال من بث أي فيديو على صفحته أو صفحات أخرى هو طرف فيها ولو على سبيل المزاح، مشيراً إلى الالتزام بالسلوك المناسب حيث ما تم بثه بالفيديو الأخير الذى ظهر به مع مؤدى أخر أثار استياء النقابة والرأي العام لأنه يسئ بشكل كبير للفنان المصري.

وأوضح نقيب المهن الموسيقية، أن المطرب عمر كمال أكد على التزامه بكل تعليمات وتوجيهات النقابة داخل وخارج مصر وعدم تكرار نشر مثل هذا الفيديوهات مرة أخرى.

اقرأ أيضاً | بسبب "هشرب تمور وحليب".. هاني شاكر يُحيل عمر كمال للتحقيق