حالة نادرة.. طفلة مريضة تصطدم بأي شيء في طريقها

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

من المعروف بأن الأطفال يولدون وهم لديهم فرط الحركة المستمر فهم يحبون الحركة دائماً ويكون لديهم نشاط وطاقة يريدون إخراجها والذى قد ينتج عنها كثرة الاصطدام والوقوع علي الأرض ولكن ظهرت حالة غريبة لطفلة تجعلها تصطدم  بأى شئ أمامها.

سيارة إسعاف تتسبب في موت سيدة مسنة ببريطانيا

حيث وجدت كلوي سميث التي تبلغ من العمر 30 عاماً نفسها مضطرة لاصطحاب ابنتها الصغيرة إيفي ماي، البالغة من العمر ست سنوات ، من المدرسة قبل انتهاء الدوام بشكل شبه يومي، لأنها كانت تعاني من حالة تجعلها تصطدم بأي شيء وتؤذي نفسها. 

 

وعلى الرغم من أن إيفي ماي كانت دائمًا طفلة تحب الحركة، إلا أن كلوي لاحظت في نوفمبر 2020 أن الأمور تزداد سوءًا بشكل ملحوظ ولم يكن أمراً طبيعياً، بحسب موقع "ميترو" الإلكتروني. 

 

وقالت كلوي، إنها اعتادت على تلقي مكالمات هاتفية كل يوم من مدرستها، للحضور واصطحاب طفلتها لأنها كانت تصطدم بالأشياء وتؤذي نفسها.،في تلك المرحلة، كانت كنت مقتنعة بأن ابنتى الصغيرة تعاني من اضطراب يؤثر على التنسيق الجسدي للطفل ويجعله يبدو وكأنه يتحرك بشكل أخرق.

 

ومع ذلك، عندما ذهبت الفتاة البالغة من العمر ست سنوات للحصول على موعد مع طبيبها، أرسل الطبيب العام الأسرة مباشرة إلى المستشفى حيث أخبرها الأطباء المختصون بأنها بحاجة لفحص بالرنين المغناطيسي. 

 

ثم ظهرت نتيجة الفحص وتبينت وجود كتلة في دماغ الطفلة، وتم تشخيص إصابتها بورم كيسي منخفض الدرجة، وهو نوع من أورام المخ الحميدة ينشأ في مركز الدماغ.

 

وخاضت على الفور الي عملية ولحسن الحظ، نجح الجراحون بإزالة جزء كبير من الكتلة، وبقي 5% منها في دماغ الطفلة، ويقوم الأطباء الآن بتقييم حالتها الصحية، لاتخاذ قرار بشأن الحاجة لجراحة مستقبلية.