ضبط 16 طن أسماك مجهولة المصدر داخل ثلاجة بالبحيرة 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 تمكنت إدارة الرقابة التموينية بمديرية التموين بالبحيرة بالاشتراك مع إدارة تموين الدلنجات ومباحث التموين من ضبط 16 طن أسماك مستوردة مجهولة المصدر وغير صالحة للاستهلاك الآدمى داخل ثلاجة بالدلنجات، تم التحفظ على المضبوطات وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

وقامت إدارة الرقابة التموينية بمديرية التموين بالبحيرة بحملة رقابية برئاسة المهندس مجدي الخضر وكيل وزارة التموين بمدينة الدلنجات استهدفت المحال التجارية والمصانع الخاصة والأسواق.

أسفرت الحملة عن ضبط 16 طن أسماك مستوردة مجمدة بإحدى الثلاجات بناحية الدلنجات قام صاحب الثلاجة بالتلاعب بتاريخ الإنتاج والصلاحية عن طريق نزع الاستيكر الملصق على العبوات ومنها كميات مجهولة المصدر وتم ضبط والتحفظ على تلك الكميات وتحرير المحضر اللازم. 

يأتى ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمحلات والثلاجات والمصانع غير المرخصة لمكافحة الغش التجارى وضبط السلع مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية، مع اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال المخالفين.

وشدد المحافظ باستمرار وتكثيف الحملات التموينية بالاشتراك مع مباحث التموين على الأسواق والمحال التجارية بالمراكز والمدن لضبط الأسعار والخارجين على القانون والمتلاعبين بقوت الشعب وإحالتهم للنيابة العامة.

اقرأ أيضاً : الغضبان: تكثيف أعمال النظافة ورفع كفاءة شوارع بورسعيد