مطربة أصيلة| من هي «شيما مغربي» خطيبة مؤدي المهرجانات عمر كمال؟

عمر كمال وشيماء مغربي
عمر كمال وشيماء مغربي

وسط حالة الجدل التي انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي منذ قليل، وخاصة بعد إعلان مؤدي المهرجانات عمر كمال خطبته على المطربة الشابة «شيماء مغربي»، انهالت التعليقات والأسئلة عن شخصية خطيبته، ومن تكون.

هي المطربة شيماء المغربي، مغنية و فنانة مصرية، تبلغ من العمر تسعة عشر عاما، ولدت في محافظة الإسكندرية في عام 2001، وتميزت عن أقرانها من نفس الجيل الذي تنتمي إليه بصوتها الطربي النقي، فهي أحد أبرز المواهب المصرية الجديدة، وتمتلك صوتا وموهبة غنائية رائعة للغاية، وقد تتفوق على عمر كمال من الناحية الفنية والصوتية بمراحل كبيرة.

حققت هذه الفنانة المصرية الصاعدة نجاحًا كبيرًا بعد مشاركته الأولى في المبادرة الإبداعية المصرية التي أطلقتها إحدى الصحف المصرية الخاصة، والتي كانت تهدف إلى الكشف عن مواهب مصر في العديد من المجالات، بما في ذلك الغناء والرسم والكتابة والموسيقى، وحقّقت نجاحاً ونالت استحسان الجميع ، وجذب صوتها الجميل انتباه الجمهور، وذلك بعد أن أرسلت فيديو لها وهي تغني أغنية للمطربة الكبيرة أصالة.

شاركت شيماء في النسخة الرابعة من برنامج المواهب الشهير ذا فويس، وفي مجال الصوت غنت أغنية “جيتك ليك” للفنانة المغربية نعيمة سميح، التي أبهرت المدربين الأربعة، وغنت شيماء خلال العديد من الأغاني الطربية، مثل "آل جاني بعد يومين" للفنانة سميرة سعيد.

وقدمت شيماء العديد من الأغاني المعروفة لنجوم الغناء المصري والعربي على طريقة الـ «COVER»، منها اغنية «بفكر فيك» للنجمة يسرا محنوش، وأغنية «حبة ظروف» للنجمة أصالة.


المطربة شيماء مغربي، والمخرج والمصور/ أحمد حسن كوكا

وطرحت شيماء مغربي العديد من الأغاني السينجيل بعد خروجها من برنامج «ذافويس»، فكانت أول أغانيها التي وضعتها على طريق احتراف الغناء هي أغنية بعنوان «قالولك ايه عني»، وانتي كانت أول تعاون بين شيماء ومنصة فاترينا الإلكترونية، كما طرحت أيضا أغنية بعنوان «انا جيت امسح ماضيكم» وحصلت على نجو 7 ملايين مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وكانت اخر اعمال الفنانة شيماء مغربي، هي أغنية على طريقة أغاني المهرجانات بعنوان «فينك ياراحة»، والتي طرحتها عبر منصةة استماع الأغاني منذ حوالي اسبوع، وحصلت أيضا تلك الأغنية على نحو نصف مليون مشاهدة بعد أقل من إسبوع من طرحها.

وانتشر منذ قليل خبر خطبة الفنانة شيماء مغربي على مؤدي المهرجانات عمر كمال، وجاء هذا الخبر كمفاجأة كبرى لكل متابعيهم وجمهورهم على وسائل التواصل الاجتماعي، لدرجة ان البعض لم يصدق الخبر ومنهم من كذبه.

أقرأ أيضا - عمر كمال يعلن خطوبته على المطربة شيماء مغربي