ضبط 71 شيشة وتحرير 25 محضرًا في حملة بالإسكندرية

تحرير 25 محضر مخالفة في حملة بالإسكندرية
تحرير 25 محضر مخالفة في حملة بالإسكندرية

شن حي شرق الإسكندرية برئاسة محارب هيلع حملة موسعة استهدفت تعاونيات سموحة والسوق التجاري وشارع الفردوس.

تمكنت الحملة من ضبط 41 حالة إشغال مختلفة، ومصادرة 71 شيشة من أحد الكافتيريات بـ منطقة سموحة، حيث تم غلقه وتشميعه واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالف.

كما قامت الحملة بتحرير 25 محضرًا لمخالفات أمن صناعي وصحة وتموين ورصد بيئي، كما قام ممثلي مديرية الصحة المشاركين بالحملة بالتحفظ على 3 عينات غذائية مختلفة لتحليلها بالمعامل المتخصصة، وتم إيداع المضبوطات ديوان عام المحافظة.

كانت شرطة المرافق بالإسكندرية بقيادة اللواء خالد الشاذلي مدير إدارة شرطة المرافق، قد شنت حملات موسعة بأحياء شرق والمنتزه والعجمي، وذلك في إطار خطة إزالة التعديات والإشغالات بالأسواق المخالفة على مستوى الأحياء، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه تلك المخالفات للقضاء على الأسواق العشوائية استجابة لـ شكاوى المواطنين.

وشنت شرطة المرافق حملة بالتنسيق مع حي شرق برئاسة محارب هيلع، حملة موسعة على سوق باكوس وبعد المزلقان أمام مستشفى الهلال الأحمر.

كما تم شن حملة لإزالة الإشغالات بالتنسيق مع حي المنتزة ثان برئاسة اللواء حسن الجمال شملت سوق المندرة وشارع النبوي المهندس.

وشنت حملة مكبرة بالتنسيق مع حي العجمي برئاسة السيد موسى، حيث تم المرور علي المحال التجارية بشارع الهانوفيل ورضوان وطريق إسكندرية مطروح ومنطقة سوق الهانوفيل، حيث أسفرت عن غلق وتشميع 5 محال مخالفة بمنطقة الهانوفيل، وإزالة والتحفظ على نحو 100 حالة إشغال متنوعة، وإتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة تجاه المخالفين.

كما أسفرت الحملات عن إزالة جميع الاشغالات بشارع المعهد الديني بالمنتزة ثان، ورفع المخالفات أمام سوق الهانوفيل والكيلو 21 بالعجمي، وكذلك رفع جميع التعديات بشارع الزهور بحي وسط، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة تجاه المخالفين.

كانت الأجهزة التنفيذية بأحياء الإسكندرية قد شنت حملات موسعة على المحال والمطاعم والكافيهات والمنشآت التجارية للتأكد من الالتزام بقواعد النظافة العامة، والسلامة والصحة المهنية ، ومواعيد الغلق، وتطبيق الإجراءات الإحترازية، والقضاء على إشغال الطريق وإعادة الانضباط الي الشوارع، والتأكد من الالتزام بالحدود الخاصة بهم وعدم التعدي على حرم الطريق.

وشن حي وسط برئاسة رجب النقيدى حملة مكبرة للمرور على المحال والمنشآت التجارية بشوارع إبراهيم حسن، قيصر أحمد قمحه، عمر لطفي، محرم بك، الرصافة، بورسعيد، والسلطان حسين، وفد اسفرت الحملة عن ضبط 50 حالة إشغال متنوع.

فيما ترأست المهندسة جيهان مسعود رئيس حى المنتزه أول حملة مفاجئة على شوارع ملك حفني، 30، جمال عبدالناصر، والزرقاني، وأسفرت الحملة عن غلق 6 منشآت وتحصيل 7 آلاف جنيه غرامات فورية، وضبط 50 حالة إشغال.

 وفي حي العجمي ترأس السيد موسى حملة جابت طريق "إسكندرية مطروح" وسوق الهانوفيل لمنع عودة الباعة الجائلين، وأسفرت عن تحرير عدد من المحاضر والغرامات الفورية.

اقرأ أيضاً : محافظ جنوب سيناء: تقييم شامل لكافة الإدارات والمديريات بداية العام المقبل