انعقاد فعاليات «ملتقى الإبداع» في الرياض فبراير المقبل

مى سلامة
مى سلامة

انعقدت فعاليات ملتقى صناعة الإبداع، على مدار 4 أيام في القاهرة، بحضور نخبة من المسئولين والقادة والخبراء ورواد الأعمال المبدعين في مجالاتهم المتنوعة.

حضر الفعاليات: السفير أسامة بن أحمد نقلي سفير المملكة العربية السعودية فى مصر، والمهندس عمرو نصار، وزير الصناعة والتجارة السابق، ورائد الأعمال السعودى قسورة الخطيب.

وشارك عدد من الفنانين ومن أبرزهم: رايان رينولدز، الممثل والمنتج الهوليودي، وريس ويذرسبون، الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار، وآدم الشرقاوي، الممثل الأمريكي-المصرى الشهير بشخصية «بيج زي»، فضلاً عن أمينة خليل وأحمد أمين وعمرو سلامة.

وصرحت مى سلامة، المؤسس المشارك لـ ملتقى صناعة الإبداع، قائلة: "سعداء بمواصلة إنجازاتنا فى نسخة هذا العام من ملتقى صناعة الإبداع، التى نعود من خلالها أقوى من أى وقت مضى لنواصل رسالتنا لتعزيز الابتكار فى كل المجالات والقطاعات باعتباره إحدى المهارات الأساسية للنجاح فى هذا العصر، هذا ويشرفنا مد التعاون مع شركائنا الاستراتيجيين".

وتابعت: "نفتخر بتقديم فعاليتنا التى تعتبر مركزاً للإبداع والاقتصاد القائم عليه فى المنطقة والعالم، تماشياً مع اتجاه الدولة لإقامة الفعاليات الثقافية والاستثمارية والاقتصادية، ما يعظم عوامل الجذب السياحى ويبرز مكانة مصر كوجهة سياحية شاملة".

وأضافت: "يطيب لى أن أعلن عن إطلاق النسخة القادمة من ملتقى صناعة الإبداع فى السعودية فى شهر فبراير المقبل، بالتعاون مع شركائنا فى لجنة الدعاية والإعلان بغرفة الرياض".

أقرا ايضا | العناني من موسكو: المقصد السياحي المصري حقق المعادلة الصعبة