تحرير 5 محاضر إشغالات وتنفيذ 33 إزالة في المنوفية| صور

تحرير 5 محاضر اشغالات و 33 إزالة فورية باشمون
تحرير 5 محاضر اشغالات و 33 إزالة فورية باشمون

تابع حسام حسن نائب رئيس مدينة أشمون بالمنوفية، حملة رفع الإشغالات بشوارع وميادين المدينة.

أسفرت الحملة عن تحرير 5 محاضر إشغالات، و33 إزالة فورية، وتحرير 4 محاضر بيئة، وتبين وجود 6 مخالفات صحية، وتحرير 11 محضر تموين.

واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة وفقا للقانون ولتحقيق الصالح العام.

من جانبه أكد سرور استمرار متابعة الأعمال بالمدينة لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، تنفيذاً لتوجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية وبإشراف سامي سرور رئيس المركز.

على الجانب الآخر تابع سامي سرور رئيس مركز ومدينة أشمون يرافقه إيناس إبراهيم سكرتير الوحدة المحلية بدروة، تنفيذ المشروعات التي تتم ضمن المبادرة الرئاسية "حياه كريمة" بالوحدة المحلية.

وتفقد أعمال التشطيبات النهائية التي تتم بمجمع المصالح الحكومية، ومتابعة استكمال أعمال الإنشاءات بالمجمع الزراعي، كما تفقد الأعمال التي تتم بقطاع الأبنية التعليمية بقرى الوحدة حيث جار استكمال الإنشاءات الخاصة بالمدرسة التجريبية بكفر صراوة، والتشطيبات التي تتم بمدرسة الثانوية العامة.

كما تفقد الأعمال التي تتم بقطاع الصحة من إنشاء الوحدة الصحية ورفع كفاءة الوحدات الموجودة بالفعل ووحدات الإسعاف، كما تفقد الأعمال التي تتم بقطاع الشباب والرياضة من إنشاء وتطوير مراكز الشباب والمباني الإدارية وملاعب.

وتمت متابعة الأعمال التي تتم بقطاع المياه والصرف الصحي بقرى الوحدة المحلية بدورة من مد خطوط المياه والصرف الصحي للمناطق المحرومة وإنشاء وفع كفاءة محطات رفع الصرف الصحي بقري الوحدة المحلية للوقوف على نسبة التنفيذ الخاصة بجميع المشروعات. 

من جانبة أكد سرور المتابعة المستمرة لجميع المشروعات التي يتم تنفيذها ضمن مبادرة حياة كريمة بمركز أشمون لتحقيق أقصى استفادة من المبادرة لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين ورفع مستوى الحياة المعيشية لهم والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة من خلال الإستمرار في الدعم الكامل لمشروعات البنية التحتية بجميع القرى من خلال مبادرة "حياة كريمة".

وشدد على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد وتذليل العقبات للانتهاء من تنفيذ مشروعات المبادرة للارتقاء بمستوى الخدمات للمواطنين بمركز أشمون.
 

اقرأ أيضاً : «إعلام المنوفية» توصى بنشر الوعى بالتقنيات الرقمية المساعدة لذوى الهمم