نقلت الإدارة العامة لمرور القاهرة، مقرها القديم بمنطقة الدراسة إلى الموقع الجديد بالقاهرة الجديدة، تحديدًا الكيلو ٤,٥ بطريق السويس الصحراوي، بالقرب من معسكر مبارك للأمن، وذلك في إطار العمل على تطوير المنظومة الأمنية والخدمات المقدمة للمواطنين.
وكانت مديرية أمن القاهرة، قامت بنقل مقرها من المقر القديم بشارع بورسعيد بوسط البلد، إلى طريق السويس الصحراوي بالقاهرة الجديدة.
اقرأ أيضا|عقب تبادل إطلاق النيران مع الشرطة.. مصرع 3 عناصر إجرامية شديدة الخطورة بأسوان |صور

السيطرة على حريق بشقة سكنية بالمنيرة الغربية دون إصابات
الأجهزة الأمنية تفحص فيديو لمحامٍ كشف مزاعم تزوير إيصالات أمانة وتشكيل عصابي لابتزاز المواطنين ببولاق أبوالعلا
الداخلية تنفي مزاعم وفاة نزيل بمركز إصلاح وتأهيل نتيجة تعرضه لإصابات بالإسكندرية





