ديانا حداد تحتفل باليوم الوطني الإماراتي الـ50 في دبي

ديانا حداد
ديانا حداد

نجاح وتميز وفرحة جماهرية، عاشتها الفنانة ديانا حداد؛ محتفلة مع في حديقة البرج وسط مدينة دبي، بالذكرى الخمسين لليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، وسط تفاعل وغناء الجميع، وذلك برفقة فرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو ايلي العليا.

ورحبت ديانا حداد خلال الحفل بجميع الجنسيات الحاضرة، وأعربت عن سعادتها بالاحتفال بذكرى قيام الاتحاد الإماراتي، متمنية دوام الأمن والأمان عليها وعلى كل حكامها وشيوخها الكرام وجميع أبنائها الأوفياء ولكل من يسكن ويعيش بها، وقالت: "كل عام وأنتم بخير والإمارات بخير وبحفظ الرحمن دائماً وأبداً".

وتنقلت ديانا التي ارتدت خلال الحفل قفطان مغربي جميل وملفت، بين مجموعة كبيرة من أهم وأجمل أغنياتها من بين جديدها وقديمها، فكان الافتتاح بأغنية "ساكن" ثم أغنية "ماس ولولي"، واتبعتها بأغنية "هلا وأهلين" من روائع الموسيقار "طلال" وكلمات الأمير فيصل بن تركي.

وشهدت أغنية "لاقيتك" تفاعل كبير بين الجمهور، وأغنية "أمانيه" التي غناها الجمهور، ثم قدمت أغنية "بسك تيجي حارتنا" التي أشعلت المسرح، ثم تنقلت لمجموعة أخرى من الأغنيات الى أن وصلت الى أغنية "إلى هنا" وسط فرحة كبيرة جعلت الجمهور يغنيها جميعها، ليكون الختام مع أغنيتها الوطنية "عشق الوطن" التي حملت كلمات جميلة في حب الإمارات.