ميدو يطالب وائل جمعة بمعاقبة مروان حمدي

 مروان حمدي
مروان حمدي

طالب الإعلامي أحمد حسام ميدو، وائل جمعة، مدير المنتخب الوطني، بتوقيع عقوبة مالية على اللاعب مروان حمدي، مهاجم المنتخب ونادي سموحة.

وأكد أحمد حسام ميدو في برنامجه "الريمونتادا" على قناة "المحور": "مروان حمدي يرد على انستجرام وهو في معسكر منتخب مصر وخلال البطولة، ويجب توقيع غرامة مالية عليه".

وتابع: "علمت أن وائل جمعة عقد جلسة مع مروان حمدي، ولكن أنا أطالبه بتوقيع غرامة مالية عليه إذا لم يتم توقيع غرامة حتى الآن".

وانتقد ميدو، تصرف مروان حمديبرده على المحللين الرياضيين على انستجرام وتوجيه واللوم لهم بسبب تعليقهم على أداءه في لقاء منتخب لبنان.

وقال أحمد حسام ميدو : "يجب التركيز في الملعب والرد في الملعب.. ومعنديش مشكلة تجيب جونين وتطلع لسانك للناس اللي بتنتقدك".

وتابع: "أنت متلصم يا مروان، يجب التركيز في الملعب والرد في الملعب والابتعاد عن الكتابة علي السوشيال ميديا لأن ذلك سيزيد الضغوطات عليك".

وتأهل منتخبا مصر والجزائر الي الدور ربع نهائي بطولة كأس العرب قبل الجولة الأخيرة من دور المجموعات بمنافسات المجموعة الرابعة.

ويتقاسم منتخب مصر مع نظيرة الجزائري صدارة المجموعة الرابعة بنفس الرصيد 6 نقاط ، وبنفس عدد الأهداف المسجلة " 6 أهداف " دون اهتزت شباكهما بأية هدف،  بينما يحتل منتخب لبنان المركز الثالث دون نقاط ومنتخب السودان في المركز الرابع دون نقاط. ويختتم منتخب مصر مبارياته في دور المجموعات أمام الجزائر يوم الثلاثاء المقبل علي ملعب ستاد الجنوب. 

وتأهل منتخب مصر الأول لكرة القدم، الي ربع نهائي بطولة كأس العرب ، بعدما تغلبه علي السودان بخمسة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب استاد 974 بالدوحة ضمن مواجهات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة لمنافسات بطولة كأس العرب التي تستضيفها قطر حتي 18 ديسمبر المقيل .

وتقدم منتخب مصر مبكراً عن طريق أحمد رفعت بعد مرور 4 دقائق فقط من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء ، قبل أن يضيف أحمد السيد زيزو الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 12 ، وسجل حمدي الونش الهدف الثالث في الدقيقة 30. وفي الشوط الثاني تمكن حسين فيصل في تسجيل الهدف الرابع للفراعنة في الدقيقة 57 ، قبل أن يضيف محمد شريف الهدف الخامس في الدقيقة 79.

مروان حمدي يهاجم منتقديه بعد لقاء المنتخب ولبنان