رسالة إلهية.. اصطياد سمكة تحمل لفظ الجلالة بالبحر الأحمر| فيديو

سمكة تحمل لفظ الجلالة
سمكة تحمل لفظ الجلالة

 دائمًا البحر الأحمر يفاجئ  الصيادين والعلماء المهتمين بخباياه واسراره التي تحمل فى طياتها معجزات تذكر بوجود خالقها،  حيث يحمل  البحر في أعماقة  أسماك من أنواع مختلفة معجزة في الشكل وفي طبيعة حياتها وطريقة تكيفها داخل أعماق البحار، والبحر الأحمر أحد البحور الذي يمتاز بكنوزه الخاصة سواء من تنوع أشكال الأسماك فية أو من كثافة الشعب المرجانية التي تجذب السياح من كل دول العالم  .

حيث رصدت عدسة «بوابة أخباراليوم» إحدى أسماك البحر الأحمر تحمل لفظ الجلالة «الله» بشكل واضح جذب إنتباه الصياد ، بدأت الحكاية عندما قام التاجر «فؤاد» بشراء السمك من الصيادين كعادتة وبيعة وأثناء فرز الأسماك لاحظ التاجر سمكة محفور على رأسها لفظ الجلالة «الله» بخط الرقعة وهو خط القرآن الكريم وسرعان ما احتفظ بها وآثارت الجدل وسط أهالي البحر الأحمر وتوافد سكان المنطقة لرؤية السمكة التي تحمل لفظ الجلالة « الله».

وقال التاجرلـ «بوابة أخبار اليوم » إنة يعمل في الصيد منذ أكثر من 25 عامًا، ولم يجد أي شيئ غريب في عالم البحار مثل هذه السمكة، موضحًا أنها رسالة من عند الله للبشر فيجب أن نتعظ.

وأكد أنه لم يقوم ببيع تلك السمكة التي تحمللفظ الجلالة عز وجل وسيقدمها لفني التحنيط لعرضها في متاحف البحر الأحمر لوجه الله.

اقرأ أيضا|إيمان.. تجمع القطط ذوي الاحتياجات الخاصة من الشارع فى الغردقة | فيديو