خسر مليون دولار .. للقضاء على الثعابين رجل يحرق منزله في أمريكا

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

يقضي رجل دائما على الحشرات والحيوانات عن طريق الحرق، وذلك بعد أن فقد سيطرته على مقاومة الثعابين التي أخذت تغزو في جميع أجزاء منزله.

وقام بإحراق منزله أثناء محاولته وقف غزو الثعابين، ليتحول منزله إلى قطعة من الرماد على طريق بيج وودزبالقرب من بولسفيل بولاية ماريلاند الأمريكية.

ويقول مسؤولون، إن الحريق انتشر من الطابق السفلي وألحق أضرارا بالمنزل ، وألحق أضرارا بأكثر من مليون دولار، وتظهر الصور ألسنة اللهب تتصاعد من السقف ونوافذ الطابق الثاني.

ويقول أحد المسؤولون، إن حوالي 75 من رجال الإطفاء استجابوا لبلاغات قدمت لهم عن اشتعال النيران في منزل بشكل ضخم للغاية.

اقرأ ايضا:ضابط شرطة يقيد تاجر مخدرات في دراجة نارية بالبرازيل| فيديو

ويقول بيت بيرينجر المتحدث باسم مقاطعة مونتجومري للإطفاء والإنقاذ على تويت، إن المالك حاول استخدام دخان الفحم لمحاربة الثعابين في المنزل ، وذلك حسب ما ذكرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية.


كما أوضحت الشرطة في بيانها :" أن صاحب المنزل استخدم الدخان للقضاء على غزو الثعابين، ولكن يُعتقد أن مصدر الحرارة وهو الفحم كان قريب جدًا من المواد القابلة للاحتراق، وبلغ حجم الضرر مليون دولار بدون إصابات بشرية".


وعندما اقترب الفحم الساخن من المواد القابلة للاشتعال ، مما أشعل النار.

وأضاف برينجر: "حالة الثعابين غير محددة"، كما أكد عدم وجود إصابات بشرية.


ويذكر أن كانت هناك واقعة حريق أخرى لنفس الرجل عندما لاحظ أول عنكبوت صغير في غرفة نومه أخرج الولاعة وأحرق العنكبوت ومن ثم انتقل العنكبوت المشتعل بالنيران على الجدران والستائر فأمسكت النيران بالأقمشة وأحرقت قطاع صغير بالمنزل قدرت خسائره بـ 14000 دولار.