بركات يشن هجوما على كيروش

بركات
بركات

قال محمد بركات نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر أن المدير الفني للمنتخب الوطني كارلوس كيروش "لو بأصص في المرايا" مش هيكون راضي عن الأداء، أعتقد ان حديثه عن رضاه عن أداء لاعبي المنتخب مجرد حديث في المؤتمرات فقط ولكن هذا ليس ما يُقال أمام اللاعبين..

وقال بركات عبر برنامج الريمونتادا بقناة المحور: حديث كيروش عن رضاه على اداء المنتخب في مباراة لبنان يثير قلقنا، متابعا: «لو أداء المنتخب عاجبك فعلاً فهي مشكلة، لو عاجبك مستوانا ضد لبنان لازم تعرف اننا ممكن نلاعب السنغال والجزائر ولازم حضرتك تشوف قوائمهم وأسمائهم لأنك ممكن تكون ناسي الأسماء اللي ممكن نلاعبها»

وتابع بركات: الجمهور المصري "طماع" وفي أسوء حالاتنا بنكون عايزين نكسب ويكون لينا الريادة.

ويخوض منتخب مصر الأول لكرة القدم مباراته أمام نظيره السوداني في السادسة مساء غدًا السبت على ملعب استاد 974 ضمن مواجهات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة لمنافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس العرب التي تستضيفها قطر حتى 18 ديسمبر المقبل.

واستقر الجهاز الفني بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش على استمرار التشكيل الأساسي الذي خاض به مباراة لبنان باستثناء مشاركة مهند لاشين أساسيًا بجوار عمرو السولية في منتصف الملعب بدلاً من حمدي فتحي الغائب للإصابة.

 

ومن المتوقع أن يخوض المنتخب مباراة السودان بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى، واحمد فتوح واحمد حجازي وحمدي الونش وأكرم توفيق في خط الدفاع، وعمرو السولية ومهند لاشين محوري ارتكاز، ومحمد شريف وأفشة ومصطفى فتحي تحت رأس الحربة الوحيد مروان حمدي.

 

ويحتل منتخب مصر المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط خلف منتخب الجزائر المتصدر بفارق الأهداف بينما يحتل منتخب لبنان المركز الثالث دون نقاط ومنتخب السودان في المركز الرابع دون نقاط.

 

ويختتم منتخب مصر مبارياته في دور المجموعات أمام الجزائر يوم الثلاثاء المقبل على ملعب ستاد الجنوب.

أقرا ايضاً|
بركات: منتخب سوريا استحق الفوز علي تونس.. وقطر لم تظهر بمستوي جيد