الجمال الأسمر يُسيطر علي مسابقات الجمال بأمريكا

الجمال الأسمر يسيطر علي مسابقات الجمال
الجمال الأسمر يسيطر علي مسابقات الجمال

لعقود طويلة مُنعت النساء ذوات البشرة الملونة من الاشتراك في مسابقة ملكة جمال أمريكا، تظهر انتصاراتهم بعد ما تطورت نوعًا تلك المسابقات، وتمكنت النساء الملونة في تحطيم الحواجز في مسابقات ملكات الجمال.

جاء فوز إيلي سميث، من كنتاكي بلقب ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية 2021 انتصارًا تاريخيًا للولاية وأعاد أيضًا لقب النساء السود الأخريات في المقدمة بما في ذلك ملكة جمال الأرض 2021 وملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية 2021.

كسرت ديستني واجنر، من بليز ، وملكة جمال الأرض 2021 ، وبرينا مايلز من فلوريدا ، ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية 2021 ، الحواجز ليصبحا أول امرأة من المناطق التي مثلنها تفوز باللقب.

كان هناك الكثير من الإثارة في عالم مسابقة ملكة الجمال في عام 2019 ، مع ورود أنباء عن فوز خمس نساء سوداوات مسابقة ملكات الجمال المرموقة في العالم ، بما في ذلك Miss Teen USA و Miss America و Miss USA و Miss Universe و Miss World، تضاعفت المشاركة بين المراهقين في عام2020.

إيل سميث ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية 2021 تمتلك الكثير لتقدمه أكثر من مجرد الجمال، حيث حصلت الشابة البالغة من العمر 23 عامًا على درجة البكالوريوس في الصحافة الإذاعية وتعمل حاليًا مراسلة لقناة WHAS-TV ، إحدى الشركات التابعة لـ ABC في لويزفيل ، كنتاكي،

في عام 2019 ، بعد دراستها في جامعة فلورنسا للفنون في فلورنسا بإيطاليا. من أغسطس 2019 إلى أكتوبر 2020 ، شغلت سميث منصب نائب رئيس فرع جامعة كنتاكي في الرابطة الوطنية للصحفيين. سميث هي ثاني ملكة جمال كنتاكي في التاريخ تفوز بإنجاز ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية. 

ديستني واجنر، ملكة جمال الأرض 2021، صنعت ديستني واجنر، من بليز التاريخ بفوزها بلقب ملكة جمال الأرض 2021، وهو أول فوز لبلادها من أي نوع في مسابقة الجمال الدولية. وُلدت واجنر، التي تسعي الآن إلى رفع مستوى الوعي حول البيئة والمحافظة عليها والمسؤولية الاجتماعية، في بونتا جوردان، بليز، بعد الانتهاء من تعليمها الابتدائي في بليز، هاجرت واجنر إلى الولايات المتحدة لمتابعة تعليمها العالي. 

أقرا أيضا ملكة جمال أمريكا تصل الغردقة وتوجه رسالة لدعم السياحة المصرية

شاركت في العديد من أنشطة النشاط الاجتماعية، بما في ذلك الحفاظ على البيئة البحرية. وقالت فاجنر عند فوزه بالمسابقة: "إن بلدي لم يسبق أن وضع ملكة جمال الأرض من قبل، ولم يكن لدينا أي تاج دولي.

برينا مايلز، ملكة جمال فلوريدا، هي أول ملكة جمال للولايات المتحدة الأمريكية من ولاية أورانج.. تمتلك ملكة الجمال نصف السوداء ونصف الدومينيكية شركة صغيرة تسمى " حيث تنشئ صورًا رقمية مخصصة للعملاء. كما أسست مايلز ، 18 عامًا ، مؤسسة لإلهام الشابات ليصبحن أعضاء نشيطات في مجتمعاتهن، بعد التخرج من كلية إنديان ريفر ستيت مع مرتبة الشرف وشهادة في الفنون ، ستلتحق برينا مايلز بجامعة ولاية فلوريدا في الخريف

وتسعى للحصول على درجات مزدوجة في علوم الكمبيوتر والمسرح الموسيقي، على أمل أن تعمل كمهندسة برمجيات. هدفها هو إلهام الفتيات الصغيرات لمتابعة الوظائف في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة.