كسر في الذراع والجمجمة.. خروج مدير مدرسة من المستشفي اعتدى عليه طالب بـ«ساطور»

خروج مدير مدرسة ساقولا بعد اجراء عملية جراحية وفي الطريق إلي منزلة ببني مزار 
خروج مدير مدرسة ساقولا بعد اجراء عملية جراحية وفي الطريق إلي منزلة ببني مزار 

ماهر مندي

خرج اليوم الجمعة "عرابي أنور" مدير مدرسة "ساقولا" الابتدائية ببني مزار من مستشفي المنيا الجامعي، بعد أن أتم الشفاء، حيث إنه تعرض للضرب من قبل طالب .

تم إجراء عملية جراحية "تركيب شرائح ومسامير" في منطقة الذراع مساء أمس الخميس، عقب وصوله إلي مستشفي المنيا الجامعي، بعد أن تعرض لكسر في الذراع والجمجمة باستخدام آلة حادة "ساطور".

وكان محمد رمضان نقيب معلمي بني مزار شمال محافظة المنيا قد أصدر بيان صباح اليوم قال فيه إن مدير مدرسة ساقولا الابتدائية رقم 1 حالته الصحية مستقرة في الوقت الحالي بعد إجراء عملية جراحية له وتركيب شرائح في الذراع بعد تعرضه إلى التعدي من قبل أحد الأشخاص بالساطور، الذي أسفر على كسر بالزراع والجمجمة.

وأشار رمضان إلى أن شهود العيان بالمدرسة أكدوا أن الشخص المتهم أثناء تواجده بفناء المدرسة اندفع بقوة في اتجاه مدير المدرسة واعتدي عليه باستخدام آلة حادة "ساطور"، موضحًا أنها ليست المرة الأولي لنفس الشخص المتهم وسبق له التعدي على مدير المدرسة بالضرب في العام الماضي.

وأكد أنه تحدث مع مدير المدرسة واطمئن على حالته الصحية، مشيرًا إلى أن النقابة تتابع التحقيقات من خلال المستشارين القانونيين للجنة النقابية واتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

إقرأ أيضاً:  وزيرة الثقافة ومحافظ أسوان فى جولة بمعرض «سمبوزيوم» الدولى لفن النحت