«كلها غيرانة».. تتخطى الـ 4 مليون مشاهدة لشيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

حققت أغنية "كلها غيرانة" للنجمة شيرين عبد الوهاب، نحو 4.5 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات العالمي «يوتيوب».

وتم  طرح «كلها غيرانة» قبل ثلاثة أيام، وهى من كلمات محمد مصطفى، وألحان محمود انور، وتوزيع محمد مجدي.

ويكذر انه تم الإنفصال بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها السابق الفنان حسام حبيب منذ حوالي إسبوع، مما تسبب هذا الخبر في مفاجأة كبيرة لكل جمهور شيرين متابعيها على السوشيال ميدا.

وكانت الإعلامية نضال الأحمدية، قد قامت بنشر تسجيل لـ حسين حبيب، والد حسام حبيب، وهو يتحدث مع إحدى الفتيات، ويخبرها بأن نجله لديه التصرف في كل أموال شيرين، كما أنه يحاول إقناعه بالزواج مرة أخرى، حتي يستطيع الإنجاب.

ردت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، على الاتهام الموجه لها بإثارة زوبعة، بعد التسريب الصوتي لوالد حسام حبيب.

وفى ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين عبد الوهاب، أن الانفصال وقع بالفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعى للخوض فى تفاصيل حياتها الشخصية.

أصدرت النجمة شيرين بيان، تهيب من خلاله جميع الوسائل الصحفية والإعلامية بإحترام حياتها الشخصية، وتحرى الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أى أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أن الانفصال حدث فى هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الاطلاق، وكل ما ورد من أخبار فى هذا الشأن لا أساس له من الصحة ويأتى فى إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب.

وأوضحت شيرين  أن هذا البيان يأتى لحسم الجدل الدائر فى هذا الموضوع، ويأتى أيضا فى إطار إحترامها لجمهورها الذى يساندها دائما فى كل المواقف الصعبة التى تمر بها، وأصحاب الأقلام الشريفة الذين يساندون نجاحها دائما.

وتؤكد النجمة أنها قررت فتح صفحة جديدة مع نفسها ومع جمهورها، مؤكدة أنها وهبت حياتها لفنها وابنتيها مريم وهنا، خصوصا وأنها ابتعدت طوال الفترة الأخيرة عن جمهورها وعن حياتها الفنية بشكل كبير.

وكانت صرحت نضال الأحمدية، خلال برنامج "أول مرة" عبر "قناة الجديد" اللبنانية، إن "هدفها من التسريب الصوتي كان حماية شيرين عبد الوهاب ممن حولها سواء كان زوجها أو والده"، مؤكدة أن شيرين لم تهاجمها لأنها تقول الحقيقة ولأنها تخشى عليها ممن حولها.

وأكدت أن لديها معلومات خطيرة أخرى ولكنها لن تنشرها احتراما للخصوصية، مشيرة إلى أنها لم تتواصل مع شيرين عبد الوهاب بعد التسريب مطلقا.

وتستعد «شيرين» لإحياء حفل جديد في يوم 3 سبتمبر القادم في أبوظبي ضمن فعاليات مهرجان أم الإمارات.

أقرأ أيضا - «I hate you».. ابنة شيرين تثير الجدل برسالة على «انستجرام»