حيلة سحرية لإزالة خدوش الأثاث من سجادتك.. ما هي؟

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

انتشر مقطع فيديو لأم أسترالية مشهورة تنشر فيه الحيل المنزلية الخاصة بها؛ حيث كشفت في الفيديو عن حيلة بسيطة لإزالة خدوش السجاد التي يسببها الأثاث.

 

وشاركت كارولينا ماكولي من مدينة بيرث، مقطع فيديو على حسابيها على تيك توك وإنستجرام، يظهر حيلة سحرية لإزالة خدوش السجاد، وهو أكثر الأشياء التي تزعج جميع الأمهات وسيدات المنزل.

 

وخلال تصوير الفيديو بدأت كارولينا بتغطية المنطقة المخدوشة بقطعة قماش مبللة والضغط عليها بمكواة البخار لتنعيمها، بحسب ما نشر على صحيفة ديلي ميل البريطانية. 

 

اقرأ أيضًا| مرض ابنها جعلها تكسب الملايين.. والسر في المجوهرات

 

وبعد 40 إلى 50 ثانية من تبخير المنطقة، أزالت القماش وقامت بفرك المنطقة المتأثرة بشكل سريع تاركة السجادة وكأنها جديدة، وحصد هذا الفيديو الى آلاف المشاهدات منذ أن نُشر وأشاد مئات المتابعين بالحيلة العبقرية التي عرضتها كارولينا العبقرية.

 

وقال الكثير من المتابعين إنهم يتطلعون لتجريب الحيلة، في حين قال آخرون إنهم جربوها وحصلوا على نتائج مذهلة غير متوقعة ، كما أضاف بعض المتابعين، إن استخدام مكعبات الثلج على الخدوش يمكن أن يعطي نفس النتيجة.

 

والأثاث هو ما يحتاجه المنزل لكي يصبح مكانًا مناسبًا للعيش الإنساني، بحيث يوفر وسائل الراحة التي يحتاجها الإنسان في حياته اليومية، كما ويصنع الأثاث أساسًا من الخشب بالإضافة إلى المعادن وحديثًا استخدم البلاستيك في كثير من لوازم المنزل مثل المقاعد والمناضد.

 

وتعدّ صناعة الأثاث من الفنون التي تتبع الموضة والاتجاهات العالمية في تزيين المنازل والتصميم الداخلي.